اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: إصابة خطيرة لطفل 3 أعوام سقط من شرفة منزله في المدينة

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن طفلاً أصيب ظهر اليوم الجمعة بإصابات خطيرة اثر سقوطه من علو مرتفع في شارع تساهل بمدينة الرملة، حيث أفاد مراسلنا أن الطفل يبلغ من العمر 3 أعوام وقد سقط من شرفة منزله عن الطابق الرابع. 
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للطفل ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج.
 
وقال شهود عيان أن الطفل سقط من شرفة منزله عن الطابق الرابع إلى شرفة منزل أخرى في الطابق الثاني، الأمر الذي أسفر عن إصابته بإصابات بالغة الخطورة.
 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت " في حوالي الساعة الاخيرة من ظهيرة اليوم الجمعة ،بمدينة الرملة ، شارع ً تساهل ً رقم 1،سقط طفل، من الوسط اليهودي ، البالغ من العمر حوالي  3 اعوام ،من شرفة منزلة الكائن بالطابق الرابع لشرفة منزل اخر بالطابق الثاني.
الامر اسفر عن اصابة الطفل بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة تمت احالتة على اثرها للعلاج بالمستشفى على يد طاقم الاسعافات الاولية الذي كان قد هرع الى المكان. 
هذا وشرعت قوات من شرطة الرملة التي هرعت بدورها ايضا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثياث هذه الواقعة.   

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook