اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لقاء مشترك بين طلاب الصفوف العاشرة في مدرستي الثانوية الشاملة وتيراسنطا

أقيم ظهر اليوم الأحد في مدرسة تيراسنطا الثانوية لقاءً مشتركاً جمع طلاب الصفوف العاشرة في مدرستي الثانوية الشاملة وتيراسنطا في مدينة يافا، حيث شارك في اللقاء الذي يُعتبر الأول بينهم 50 طالباً وطالبة من المدرستين.
 
وقد تم خلال اللقاء تقسيم الطلاب إلى ثلاث فرق من المدرستين، وشاركت كل فرقة في ورشتين، حيث تنوعت الورشات بين فن وموسيقى وتمثيل ورقص شعبي وألعاب بهلوانية وغيرها وذلك بإشراف فنانين متطوعين مختصين في هذه المجالات، وتمحورت الورشات حول المساواة بين الجنسين، العنف والتعاون.
 
وبدورها قالت المربية أسماء "اللقاء المشترك بين الثانوية الشاملة وتيراسنطا جاء في اطار مشروع شبيبة معاً من أجل التغيير الاجتماعي، وهذا المشروع نطبقه في الثانوية الشاملة وتيراسنطا على مدار السنة الأخيرة، وجاء هذا اليوم عبارة عن يوم تلخيصي ويوم مرح، ونهدف من خلاله تمرير بعض المواضيع للطلاب من بينها موضوع المساواة بين الرجال والنساء، والعنف، أهمية العمل كمجموعة كل ذلك عن طريق الفنون والموسيقى والتمثيل".
 
وأضافت "عملياً نحن نركز من خلال شبيبة معاً من أجل التغيير الاجتماعي على مدار السنة هو توعية الشباب العرب، ونعطي تركيزاً كبيراً على أهمية الشباب العربي يكونوا واعيين لقضايا مجتمعهم وبلدهم، ونوضح المسئولية للشباب تجاه مجتمعهم ليكونوا جزء من بناء هذا المجتمع".
 
يشار إلى أن اللقاء جاء بتنظيم مشروع "شبيبة معاً من أجل التغيير الاجتماعي".
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook