اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص: المربية شيرين الحافي من اللد تلتقي الملكة رانية بالاردن

 
خاص من الزميل حسين العبرة - ضمن البرامج والنشاطات المختلفة التي يشهدها منتدى الاقتصاد العالمي في منطقة البحر الميت بالاردن، فقد التقت عصر اليوم الملكة رانية، بمجموعة من النساء القياديات العربيات من انحاء العالم العربي والاسلامي لمناقشة مجموعة من القضايا التي تهم النساء. ومن بين المشاركات كانت المربية شيرين الحافي- ناطور مديرة مدرسة اورط العربية للعلوم والهندسة في مدينة اللد.
 
وقد التقى الزميل حسين العبرة بالمربية شيرين الحافي في قاعة المنتدى واستمع لأقوالها، حيث قالت "بالنسبة لي كان لقاء مميز وهذه اول مرة اشارك في مثل هذه المؤتمرات العالمية. وتم اختياري قبل عدة شهور من ضمن مجموعة شبابية رائدون في العالم، ويشرفي ان اكون جزء من هذه المجموعة. وامثل اليوم بلدي ومدرستي التي اقمناها في اللد. وهدفي هو ان يكون التعليم هو الحل".
 
وبالنسبة للقاء مع الملكة رانية، قالت المربية شيرين: "خلال اللقاء قدمت الملكة رانية دعمها للمسيرة التعليمية، واكدت ان التعليم يحل جميع المشاكل التي يشهدها العالم العربي. واعتقد ان المؤتمر هو وسيلة من اجل تحقيق طموحات طلاب المدرسة، ويشرفني اليوم ان اقامة المدرسة في حي المحطة في اللد كانت في غاية الاهمية. ومن هنا اشكر الوالد والوالدة والزوج واهل بلدي وطلابي على الدعم والمساندة، ونأمل ان نصل الى وضع ان كل طالب يخرج مع التعليم والتربية معا".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام انت قدوه لكل بنات ونساء اللد
اماني - 27/05/2013
رد

تعليقات Facebook