اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي عبد الكريم الزبارقة يدعو إلى مقاطعة مدينة الملاهي "السوبر لاند"

 

 
بعث المحامي عبد الكريم الزبارقة رئيس منتدى أولياء أمور الطلاب في مدينة اللد برسالة إلى مدراء المدارس والروضات والمراكز الجماهيرية يدعوهم من خلالها إلى مقاطعة مدينة الملاهي السوبر لاند، حيث جاءت رسالة زبارقة على اثر الحادث الذي وقع في المدينة مع المربي خالد شقرة.
 
وقد جاء في نص الرسالة:
 
إلى حضرة : مدراء المدارس , معلمات الروضات , مدراء المراكز الجماهيرية , العربية في مدينة اللد
 
على اثر الحادث الذي وقع في مدينة الملاهي "سوبر لاند" مع مدرسة العربية في مدينة يافا, نتوجه لكم نحن في لجان اولياء الامور في المدارس العربية في مدينة اللد كالتالي :
 
نطلب منكم مقاطعة مدينة الملاهي "سوبر لاند" وعدم التعاقد معها بتاتا.
 
ودلك على اثر التوجه العنصري من قبل إدارة "سوبر لاند" برفضها استقبال طلاب مدرسة أجيال الثانوية من مدينة يافا في أيام خصصتها للطلاب اليهود.
وستكون المقاطعة اضعف الايمان ورفض التوجه العنصري من ادارة "سوبر لاند", وتضامنا مع اخواننا العرب في هدا الموقف المخزي لأصحابه ومن نهج نهجه. مظاهر العنصرية تحتل مكانا واسعا في المجتمع ألإسرائيلي وهدة الخطوة ستكون مؤشرا انه لا مكان ولن نخضع للتصرفات العنصرية المستشرية في المجتمع الاسرائيلي مهمه كان الثمن.
 
ونطلب منكم ان تتوجهوا الى البدائل في هدة الحالات, عسى ان مقاطعتنا "السوبر لاند" قد تروض الشارع الاسرائيلي ضد العنصرية والتي اصبحت جلية ضد العرب بشكل خاص.
 
باحترام ,
 
عبد الكريم زبارقة, محام
 
اولياء امور الطلاب في المدارس العربية في مدينة اللد

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رسالة اعلامية فقط بغض النظر عن الموضوع وصحة الموقف نرى بان السيد المرشح المستقل للانتخابات البلدية لم يتوجه لاي عضو من اعضاء لجنة الاولياء بخصوص هذا الطلب والسؤال هنا هل اخذ من خذا الموضوع كمنصة اعلامية
كايد - 02/06/2013
رد
2
חרם על סופרלנד כל הכבוד צריך לעשות חרם על סופרלנד ולא לבקר שם יותר
רמלה - 01/06/2013
رد

تعليقات Facebook