اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ رائد صلاح يوجه رسالة إلى حزب الله

 

 
أكد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني أن إيران تقوم عبر أذرع مختلفة لها داخل سوريا بعملية تطهير عرقي للشعب السوري، كما وعبّر عن استنكاره لموقف حزب الله الذي تهيمن عليه ايران مؤكدا أن الشعب السوري الحر وثورته هو الذي سينتصر لحقه على كل هذه التدخلات السافرة من قبل ايران والأذرع التي تهيمن عليها.
 
وقال الشيخ رائد صلاح في لقاء صحفي أنه في هذه اللحظات المصيرية التي نمر بها كأهل في سوريا يتعرضون للمجازر أو كأهل في مسيرة شعبنا الفلسطيني نعاني ما نعانيه، حيث أن الذي يتحكم الآن في موقف بقايا النظام الأسدي هي إيران ، وما موقف بشار الا موقف تابع للهيمنة الإيرانية ، وتحتها يتصرف بشار وحزب الله وتتصرف بعض القوات التي جاءت من العراق لدعم هذه الهيمنة الإيرانية".
 
وأضاف :" الذي يحدث يتحدى كل المشاعر الإنسانية ، الذي تقوم به ايران وكل هذه الاذرع التنفيذية ، تعدى بشاعة المجازر اليومية وتحوّل الى تطهير عرقي. وأضاف, الذي تقوم به ايران من خلال هذه الأذرع المختلفة ، القُصير على سبيل المثال هو تطهير عرقي لأهلنا الشعب السوري صاحب الوطن والجذور والهوية والحاضر والمستقبل".
 
وتابع :" ايران تريد ان تجتث منه كل هذه الثوابت لمشاريعها التي ما عادت تخفى على أحد مع شديد الأسف، ومع ذلك أقولها بشكل مؤلم لحزب الله ، يجب عليكم أن تختاروا بين أمرين ، إما أن تغيروا اسمكم أو ان تعلموا ان الله تعالى لم يأمر بقتل الأبرياء ، لم يأمر بهدم المساجد ولا البيوت ولا حرق المحاصيل لتجويع الناس وإماتتهم ، الله العظيم لم يأمر بإشاعة الفساد والخراب في أوطان الأمة المسلمة ، لم يأمر باعلان التهديد لأهلنا الفلسطينيين في لبنان ، لم يأمر بكل ذلك ، انتم تقولون نحن حزب الله ، الله لم يأمر بذلك بل امر بالوحدة والتراحم بين المسلمين ، وأن يتعاون المسلمون على البر والتقوى".
 
وأكمل :" لكن اراكم في موقف آخر تتعاونون فيه على الاثم والعدوان . مع بقايا النظام الاسدي خاضعين لإرادة تُفرض عليكم ولا خيار لكم الا ان تقولوا نعم ، وهي الهيمنة الإيرانية عليكم".
 
واختتم قائلا :" يؤسفني أنكم في هذا الموقف، ولكن أقول هو شعبنا السوري الحر ومطلبهم الذي سينتصرون لحقهم على كل هذه التدخلات السافرة من قبل ايران والأذرع التي تهيمن عليها" . 
 
فلسطينيو 48

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للشيخ رائد صلاح وبارك الله فيه تصريحات صحيحة وفي محلها وان شاء الله القادة العرب من الداخل الفلسطيني ( اعضاء كنسيت رؤساء احزاب ومؤسسات شعبية ) يخرجون بمثل هذه التصريحات
سقراط العرب - 02/06/2013

تعليقات Facebook