اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس الحكومة حول العنصرية في سوبر لاند "سنعمل بحزم ضد هذه الظاهرة المقززة"

 
صرّح رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو صباح اليوم الأحد ولأول مرة حول التفرقة بين العرب واليهود في مدينة الملاهي "سوبر لاند" الواقعة في ريشون لتسيون، قائلاً "نحن نرفض بشدة هذه الظاهرة المقززة وسنعمل بكل وسائلنا لإنزال القانون للجم مثل هذه الأحداث".
 
وقد جاءت تصريحات نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية، حيث دعا نتنياهو إلى نبذ هذه الظاهرة تجاه المواطنين العرب، والتصدي للأعمال البربرية بحق الفلسطينيين من خلال دعاوي الثأر منهم في مناطق الضفة وقطاع غزة.
 
ومن جانبها فقد صرّحت إدارة السوبر لاند الخميس الماضي أنها ستعيد النظر من جديد حول تخصيص ايام خاصة للمدارس اليهودية وأيام أخرى للمدارس العربية في مدينة الملاهي، حيث أكدت إدارة السوبر لاند لوسائل الإعلام أن قرارها بتخصيص أيام للعرب وأيام لليهود جاء بعد طلب من المدارس العربية واليهودية على حد سواء.
 
يشار إلى أن مدينة الملاهي "سوبر لاند" رفضت طلباً للمربي خالد شقرا من مدرسة أجيال الثانوية بالحجز في تاريخ 19-6 بحجة أنه لا توجد أماكن فارغة، وحينما عاود الاتصال تحت مسمى يهودي وافقت الموظفة على استقبال الطلاب في نفس التاريخ.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المفاطعة مقاطعة مدينة لملاهى هي افضل شيء حجة سوبر لاند بتخصيص ايام للعرب واليهود هذا دليل على العنصرية اطلب منكم اخواني واخواتي مقاطعة سوبر لاند ليس في يافا فقط مدينه الرملة واللد وفي انحاء فلسطين فنحن لنا كرامه يكفي تفرقة المقاطعه المقاطعه اخواني
qqqq - 03/06/2013

تعليقات Facebook