اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحركة الإسلامية في الرملة تعقد مؤتمرها السنوي

 
عقدت الحركة الإسلامية في مدينة الرملة مساء يوم السبت الموافق 13/6/1 مؤتمرها السنوي وذلك في مقر الحركة الإسلامية في المدينة، حيث لبى أعضاء المؤتمر المحلي دعوة المنظمين للتشاور والاطلاع على مستجدات الساحة الدعوية في مدينة الرملة.
 
وقد تولى عرافة المؤتمر وافتتحه الشيخ يوسف القرم رئيس مجلس الشورى حيث ذكر بان الهدف من هذا المؤتمر هو كيفية النهوض بالعمل الدعوي ومساهمة الجميع بحمل هم الدعوة إلى الله، ومن ثم قدم الشيخ حامد صرفندي ليتلوا ما تيسر من القران لتكون خير بداية يفتتح بها المؤتمر.
 
الفقرة التالية كانت عبارة عن كلمة توجيهية للشيخ مهدي أبو لبن إمام مدينة الرملة حيت تحدث عن مرحلة تأسيس الدعوة والحركة الإسلامية كما وتحدث عن دور الشباب الرائد في العمل الدعوي والنهوض به. 
 
ومن ثم  قدم الشيخ يوسف القرم شرحا تفصيليا عن عمل الحركة الإسلامية ولجانها ومؤسساتها وعن نشاطات الحركة الإسلامية الجمه، من خلال عرض محوسب، وتم فتح المجال للإخوة الحضور بتقديم اقتراحاتهم ومداخلاتهم، كما وتم توزيع استمارة تحمل معايير الالتزام في الحركة الإسلامية، وماذا يترتب على الأخ الملتزم من حقوق وواجبات، واستمارة أخرى يحدد من خلالها الأخ في أي اللجان يود ان يكون فاعلا.
 
ومن ثم كانت كلمة لرئيس الوحدة الإدارية في منطقة المركز الشيخ علي الدنف الذي تحدث عن أهمية التعاون حتى ننهض بالعمل الدعوي إلى الأمام وان هذه الدعوة بمثابة مظلة تتسع لكل من يريد أن يخدم مجتمعه من خلالها.
 
وفي النهاية جدد الحضور ثقتهم بالأخوة أعضاء مجلس الشورى، وقدموا استعدادهم ونيتهم بالتعاون مع الإخوة في مجلس الشورى حتى يكون العمل ناجعا وناجحا. 
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook