اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: طالب في الصف الأول يوزع مبالغاً كبيرة من المال على زملائه !

الصورة للتوضيح

 
علم موقع يافا 48 أن مديرة مدرسة إبتدائية في مدينة الرملة ذهبت إلى مركز الشرطة وقامت بتسليم مبلغ كبير من الأموال كانت بحوزة الطلاب.

وقالت المديرة للشرطة أن معلمات المدرسة وجدن هذه المبالغ مع طلاب الصف الأول خلال الإستراحة بين الحصص، وعلى ما يبدو فإن أحد الطلاب قام بتوزيع هذه المبالغ على زملائه في الصف.

ووفق المعلومات التي وردت فإن الطالب وهو في الصف الأول قد أخذ دون إذن والده مبلغ 40 الف شيكل وقد وزعها على زملائه في المدرسة الامر الذي آثار دهشة المعلمات ومديرة المدرسة التي دعت إلى إجتماع لتعلن فيه ان حاتم الطائ عثر عليه في المدرسة ...

هذا وقد جمعن المربيات من طلاب الصف مبلغ كان الطالب قد وزعها  على زملاءه وقد وصل المبلغ إلى 38 الف شيكل،حيث بادرت المديرة بإستدعاء الشرطة التي وصلت إلى والد أحد طلاب الصف والتحقق من أن المبلغ الذي عثر مع طلاب المدرسة يعود له وقد تم إرجاع المبلغ لصاحبه.

وشرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات القصة الغريبة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد سبحان الله العظيم اين اهتمام الاهل حين يخرج الولد او البنت بشكل عام الى المدرسه يجب المحافه على ابنائنا وتعويدهم على الصراحه وقصر اليد لانه كما اخذ من والده اليوم سياخذ من غيره غداً حافظو على ابنئكم ستسالون عنهم يوم القيامه
لداويه - 16/02/2011
رد

تعليقات Facebook