اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إصابة شاب وسيدة بعملية إطلاق نار في شارع هبروشيم وسط المدينة

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الخميس في شارع هبروشيم وسط مدينة اللد، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة شاب في العشرينات من العمر وُصفت إصابته بالخطيرة، فيما أصيب سيدة بإصابات وُصفت بالطفيفة.
 
وقالت المصادر أن مجهولين قاموا بإطلاق النار باتجاه الشاب ولاذوا بالفرار من مكان الحادث، حيث تم نقل الشاب والسيدة بواسطة بعض المارة والجيران في المنطقة إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج اللازم.
 
وقد وصلت قوى كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته، حيث لم تُعلن الشرطة عن اعتقال أي مشتبهين في الحادث.
 
يشار إلى أن الشاب كان ينوي عقد قرانه خلال الأيام القليلة القادمة.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الخميس. باحد احياء مدينة اللد ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة  وقع حادث اطلاق نيران ، الامر اسفر عن اصابة شاب عربي في منتصف سنوات العشرينات من عمرة من سكان المدينة بجراح وصفت بالبالغة تمت احالتة على اثرها للعلاج في المستشفى كما واصيبت بالواقعة سيدة التي هي الاخرى عربية نتيجة تعرضها وعلى ما يبدو لاصابة من عيار ناري  طائش وبحيث وصفت جراحها ايضا وعلى ما يبدو بالطفيفة تمت احالتها على اثرها للعلاج في المستشفى.
 
هذا وتواصل قوات من شرطة اللد التي هرعت لهناك باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو من التحقيقات الاولية ووفقا للشبهات لخصومة بين 2 عائلتين محليتين ومن منطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.
 

 







بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الد يارب ارحمه برحمتك يارب
مجهول - 20/06/2013
رد
2
اللد الله يشفيك يا نبيل الله معاك
مجهول - 06/06/2013
رد

تعليقات Facebook