اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كلمة رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة تيراسنطا خلال حفل التخريج

 
ألقت المحامية هالة حمدان مندوبة لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة تيراسنطا كلمة خلال حفل التخريج للفوج الـ44 والذي أقيم يوم الجمعة الماضي، حيث قالت في كلمتها:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
السيد مدير المدرسة المحترم الأب ارتورو فاستورو, قدسة الأب امجد صارة , مستشار الأراضي المقدسة.
 
الأخوات والإخوة الحضور
 
أبنائي الطلبة الخريجين
 
تمرست كثيرا على إلقاء الكلمات أمام كافة المستويات الرسمية والشعبية سواء من واقع مسيرتي التعليمية أو من واقع عملي كمستشارة قانونية وكنت في جميع المواقف رابطة الجأش إلا أنني اليوم أحس بشعور يهز كياني من الأعماق حيث أرى على مقربة مني وأمام ناظري ابني الحبيب وزملائه وقد ارتدي لباس التخرج وأيقنت الآن أن أمنيتي الغالية وأماني جميع أهالي الخريجين والتي عشت وعاشوا لأجلها قد تحققت . فالشكر لله والشكر موصول لإدارة المدرسة وطاقمها والهيئة التدريسية . فما أجمل وأعظم هذا اليوم.
 
رسالتي الأولى إلى مدير المدرسة الأب ارتورو فاستور حفظه الله:
 
على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها المدرسة كباقي المؤسسات التي تخدم الوسط العربي إلا أنها ومنذ نشأتها تخرج الفوج تلو الفوج بتميز يشار له بالبنان ولي شخصيا علاقة تاريخية بهذه المدرسة العريقة حيث تخرج والدي "رحمه الله " منها  وأنا كذلك وها هو ولدي يواصل المشوار مع هذه المدرسة وان شاء الله سأقف على هذا المنبر المشرف لمرات عديدة محتفلا وإياكم يتخرج أبنائي الآخرين. فلكم شخصيا ولكافة الطاقم العاملة في المدرسة كل التقدير والاحترام يماثل ما في نفسي من شعور وفرحة تعانق السماء.
 
رسالتي الثانية إلى مربية الصف الفاضلة جوليت معلمتي والهيئة التدريسية بأكملها:
 
أردت أتوجه بخطابي لكم قبل أن أتوجه لأولادنا الخريجين لأنكم الأصل أولا ولتقديري للجهد الذي بذلتيه مع أولادكم ثانيا.  حيث كان عطاؤكم يتدفق وبلا حدود وأنني على يقين أن فرحتكم اليوم أعظم واكبر من فرحتي ولذلك اسمحوا لي أن انحني أمامكم تقديرا مني لكم سائلا الله العلي القدير أن ينعم عليكم الصحة لتشاركيني فرحتي في أبنائي آخرين 
 
رسالتي الثالثة إلى أولادنا الخريجين:
 
تحملنا الكثير الكثير من اجل أن أراكم اليوم أمامنا بين ثلة الخريجين. أن نجاحكم وتخرجكم اليوم أزال عني كل عناء ومشقة واشعر عن كل أمهات الخريجين أنني امتلك الدنيا الآن. لقد حققت أغلى أمنياتي ورفعت راسي عاليا. أن هذا اليوم من أعظم أيام حياتي .
 
أن تخرجكم اليوم هو محطة من محطات الحياة العديدة ومن هذه المحطة تبدءوا في تحمل المسؤولية وتطلق العنان لعقلكم مستعينين بالمخزون العلمي الذي حصلتم عليه في سنيين دراستكم في المدرسة   وإنني على يقين بقدراتكم لتحقيق الأهداف التي رسمتها لنفسكم وحيث أنكم متجهين إلى الأكاديمية أوصيكم بالتحلي بالأخلاق والصبر على الشدائد والمثابرة والجهد والاجتهاد فالنجاح لا يأتي إلا بالجهد المخلص والصادق. على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بنا في شتى نواحي الحياة وفي خضم تمسكنا وحفاظنا على هويتنا إلا أنكم أثبتم أنكم أهلا لتحمل المسؤولية وأنكم تنتمون لشعب يستحق الحياة وقادر على صنع التاريخ برجال أمثالكم . وأوصيكم ثانيا بالتحلي بالأخلاق والصبر والمثابرة في مشواركم الطويل في الحياة والأمل فيكم كبير.
 
أنني أهنئكم على تخرجكم وأهنئ أهاليكم متمنية للجميع النجاح والتقدم والوصول إلى أعلى الدرجات. التي تكفل العيش الكريم والصمود في وطنا والحفاظ على هويتنا , وفقكم الله جميعا .
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تهنأه هنيئا لك بنجاح اسامه والفضل اولا لله ومن ثم لقيادتك الحكيمه فبقدر ما نحن فخورين باسامه نفخر بك انت لانك ربان هذه السفينة نسأل الله ان يمد في عمرك لتكملي قيادة السفينة لتوصلي الجميع الى ما تتمنينه حفظكم الله جميعا
محمد ابوعوض - 18/06/2013
رد
2
כל הכבוד האלה כל הכבוד עו"ד חמדאן, כבוד ענק ליפו ולמגזר הערבי
מהנדס - 18/06/2013
رد

تعليقات Facebook