اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: حفل تخريج الفوج الثاني من مدرسة اورط بمدينة اللد

 

 
دقت عقارب الساعة الثامنة مساء في صرح المدرسة الثانوية للعلوم والهندسة بمدينة اللد ، وذلك بعد ان توافد الضيوف والاهالي الى باحة المدرسة المزدانة بأروع ما تراه العين ، من ازهار وكتابات واعلام ترفرف وتمثل القيم الاساسية ورؤيا المدرسة. اتخذ المدعوون اماكنهم على انغام فيروزية. وعندما جنح السكون اعتلى الاستاذ كمال ريان صهوة المنصة ورحب بالجميع باشعار وعبارات سرت الحاضرين.
 
افتتح الاحتفال باجمل ما يستهل به ،قراءة ايات من الذكر الحكيم رتلها الطالب زكريا الفار. 
 
ما اجمل وما اروع تلك اللحظات والتي دخل فيها الطلاب يطوون حباب البساط الاحمر، وهم يلبسون العباءة الثانوية , السوداء، متوحدين, متكاثفين في صفٍ واحد , دون تعب وعناء رامزين الى حلمٍ مستقبلي , لا يعرفون الخَوَر ولا الجفاء ونبؤةٍ مخلصة وشارحة للصدور كالطيور على الشجرة الغناء. عند اصطفاف الجميع قامت مديرة المدرسة السيدة شيرين ناطور الحافي بالقاء كلمة معبرة للاهالي والطلاب شاكرة الهيئة التدريسية والاهالي والضيوف راجية مستقبلا ينير بالفلاح والنجاح لكافة الخريجين.
 
واستمر الاحتفال بفقراته المتعددة التي نالت اعجاب الجميع،حتى ساعات متأخرة من الليل مرت كرمشة عين. واثنت المديرة على دور كل من المربين جولي الفحل مربية الثاني عشر 1,نداء ابو لبن ثاني عشر2,سوما ابو غانم ثاني عشر 3 وولاء ابو عرارة ثاني عشر 4 وكل من المعلمات فاطمة مداح وفاطمة بدوي مستشارة المدرسة وكل من ساهم في انجاح العمل الرائع من معلمين وطلاب واهال وعلى راسهم الاستاذ كمال ريان واكدت بالتالي ان نجاح الحفل كان مكنونا بدور الطلاب المساهمين.
 


































































































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اشكر مديرة المدرسه شرين كان التخريج جميلاً جداً
مي - 23/06/2013
رد

تعليقات Facebook