اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مدرسة أجيال الثانوية في يافا تحتفل بتخريج 32 طالباً وطالبة ضمن فوجها السادس

انتهى مساء اليوم حفل تخريج الفوج السادس لطلاب مدرسة أجيال الثانوية الذي ضم 32 طالباً وطالبة، حيث أقيم الحفل في قاعة أنيس بمدينة يافا وسط مشاركة المئات من أهالي الطلاب الخريجين ورجالات التربية والتعليم، وعدد من الشخصيات البارزة في المدينة، والضيوف.
 
وقد افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للمربية عبير بلحة سطل، فيما تولى عرافة الحفل المربي ماضي قبلان والخريجة منار ترك، وافتتح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب عبد الفتاح زبدة، حيث تم استقبال الطلاب الخريجين بالتصفيق الحار من قبل الحضور.
 
وكانت اولى فقرات الحفل البهيج اغنية ألقاها الطلاب الخريجين، ثم ألقى مدير المدرسة المربي جلال طوخي كلمة سرد خلالها إنجازات المدرسة على مدار العام مستهلاً ببداية السنة الدراسية، حيث سرد ما أنجزه طلاب المدرسة عبر التحاقهم في الكليات والمعاهد العليا بداية بمعاهد الطب المختلفة في العالم، مروراً بكليات الشريعة والسلوك والصيدلة والمحاماة والتخصصات المختلفة.
 
كما وتناول مدير المدرسة في كلمته الإنجازات التي حققتها المدرسة على مدار 6 أعوام، وتحقيقها لأعلى المستويات في نتائج البجروت، حيث أضحت المدرسة علماً يُحتذى به في أواسط التربية والتعليم في الوسط العربي بالبلاد، كما وتناول في كلمته مشاركة طلاب المدرسة في المسابقات المتعددة التي تنظمها عدة جهات في البلاد، بالاضافة إلى حديثه عن انجازات المدرسة على مستوى العلوم والرياضيات وانجازات المدرسة باللغة العربية.
 
وشكر المربي جلال طوخي المربية رولا أبو شحادة والمربي بلال خليلي لجهودهم في قسم العلوم، وشكر المربية كوثر واكد ومحمد أبو عقل لجهودهم في قسم الرياضيات، بالاضافة لحديثه عن المجلة التي أصدرها طلاب المدرسة باللغة الإنجليزية وشكر المربي خالد شقرة ومركزة اللغة الإنجليزية في المدرسة المربية صابرين خليلي ابو نجم، وأيضاً تقدم المدير بالشكر الجزيل لجميع طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة لجهودهم طوال العام الدراسي.
 
وتطرق مدير المدرسة إلى الإنجازات التي حققتها المدرسة في العمل الخيري، وقال ان المدرسة اسهمت بدورها بإطلاق مشروع ترميم مقبرة الكازاخانة وكانت شعلة لإنطلاق أكبر مشاريع المدينة في ترميم المقدسات الإسلامية، حيث تقدم بالشكر الجزيل للحاج محمد أشقر "أبو غازي" الذي منح طلاب أجيال الثانوية هذا السبق وهذا الإنجاز، وقال مدير المدرسة أن هذا المشروع المبارك يعكس انتماء طلاب المدرسة مع قضايا المدينة.
 
واختتم المربي جلال طوخي كلمته بالحديث عن الحادثة العنصرية في مدينة الملاهي سوبر لاند التي تعرض لها طلاب مدرسة أجيال، حيث قال أن الحادثة التي تعرض لها طلاب مدرسة أجيال في السوبر لاند لقيت اهتمام كبير من قبل جميع الساسة والإعلاميين في البلاد، وأنه لم يسبق لمدرسة أن شهدت هذا الإهتمام من قبل والذي انتهى بسن قانون بهذا الخصوص.
 
وقد توالت فقرات الحفل، حيث ألقى رئيس البلدية رون خولدائي كلمة حثّ خلالها الخريجين على مواصلة مسيرة العلم والتعلم، ثم ألقى الطلاب الخريجين كلمة، وتم عرض فيديو كليب لخّص أبرز أحداث السنة الدراسية، ثم كلمة لمربية الصف صابرين خليلي أبو نجم، وتم عرض دبكة. 
 
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية مع معلميهم والأهالي.
 
























































































































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عبد يا ورد الف مبروك لاحلى عبد بالدنيا عقبال الشهادة الكبيرة يا رب!
فلسطينية - 26/06/2013
رد
2
נאום הפרידה אומרים שנאום הפרידה של המחכנת סברין היה יוצא מן הכלל. תוכלו לשדר אותו באתר בבקשה?
משתוקק לשמוע - 25/06/2013
رد
3
يافاوية فش احلى من بنت سماح شرفي ....... قمر ....على طبيعتها وقمر
يافاوية - 24/06/2013
رد
4
ברכות ברכות לבית ספר אג'יאל על מסיבת הסיום המעניינת והנפלאה שארגנו מורי ומחנכי ועובדי הבית ספר , הברכות היו טובות מעניינות נאמרו בשפה ספרותית נכונה וטובה , אמנם חלקם היו ארוכות קצת אבל זו ההזדמנות לומר מה שיש למחנכים ולמנהל , הקטע של חלק מההורים היו לדעתי מיותר כי כבר היה הרבה מלל באירוע , יש אנשים חושבים שהם באים לתיאטרון ומחכים להצות ארוכות !! זה לא תיאטרון זה אירוע בית ספרי וכך צריכה להיות מסיבת סיום , הבוגרים והבוגרות היו שמחים ומכאן נומר להם אלף אלף מברוק , ומברוק למנהל ג'לאל ולצוות המורים והמחנכים והעובדים , כל הכבוד .
יפואי - 24/06/2013
رد
5
שלום אירוע מאוד יפה .לגבי תגובה מס 1 זה נובע מקנאה תפסיקו לסכסך . כל הכבוד למנהל על הצלחת האירוע
hani - 24/06/2013
رد
6
الف مبروك عبد شلغم.. يرب شي يوم يكنلي اخو زييك احلى عبد :)
هدى - 24/06/2013
رد
7
احلى عبود וולק עבווווד זמאן ענק.. שתאנאלק.. אלף אלף מברוק :)
שהרזאד - 24/06/2013
رد
8
כל הכבוד למחנכת תודות למחכנת סברין חלילי על עבודתה ארוכת השנים בבית הספר שעבדה יום ולילה להצלחת האירוע.
יודע דבר - 24/06/2013
رد
9
مباركة وصور جميلة الصور بتجنن مشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
الف مبروك للخريجين - 24/06/2013
رد

تعليقات Facebook