اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: حفل تخريج الفوج السابع من طلاب المرحلة الابتدائية في مشروع التعليم إلى القمم بيافا

 
أقيم مساء اليوم الثلاثاء في مركز بيرس للسلام حفل تخريج الفوج السابع من طلاب الصفوف الإبتدائية في مشروع التعليم إلى القمم من المدارس ( حسن عرفة، الأخوة، الزهراء)، حيث حضر الإحتفال العشرات من أهالي مدينة يافا وذوي الطلاب ورجال التربية والتعليم في المدينة وبعض الشخصيات البارزة فيها.
 
وقد افتتح الحفل الذي تولى عرافته كل من الطالبين محمد سكحفي ودنيا قاسم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب مصعب أبو زيد، وتخلل الحفل جملة من الفقرات المميزة والكلمات افتتحتها مديرة مشروع التعليم إلى القمم السيدة خنا دروسمان التي رحبّت بالضيوف وشكرت المعلمين ومديري المدارس والأهالي الذين ساهموا في انجاح هذا المشروع، كما وتقدمت بالشكر الجزيل للمكلمة ليافا والسيد أحمد بلحة لدعم المشروع من الناحية المالية، بالاضافة لشكرها المربية شهيرة فخر بعد أن عملت في المشروع لمدة 8 سنوات متواصلة.
 
كما وتخلل الحفل أغنية للخريجين بإشراف السيد حسن فخر، ثم أنشودة عن شهر رمضان ألقاها طلاب الصف الثالث في المشروع، بعدها ألقى السيد أحمد بلحة كلمة هنأ فيها الطلاب والمعلمين بمناسبة شهر رمضان وحثّ الطلاب على التمسك بسلاح العلم وشكر الأهالي والمعلمين على عملهم في المشروع.
 
وتم خلال الحفل عرض فيديو كليب يُلخص أبرز أحداث العام الدراسي، ثم ألقى الأستاذ محمد كبوب مدير مشروع التعليم إلى القمم في مدينة يافا كلمة رحّب خلالها بالضيوف وأوضّح أبرز ما حققه الطلاب خلال تعليمهم في المشروع، حيث حصلوا على أعلى المراتب في المسابقات العلمية التي شاركوا بها، كما وشكر مديري المدارس والمعلمين بأسمائهم وخصّ بالشكر المربية شهيرة فخر على مساهمتها في انجاح المشروع بمدينة يافا، وتقدم بالشكر للأهالي على جهودهم في رفع المستوى التعليمي لدى الطلاب.
 
وفي نهاية الحفل تم تقديم درع شكر وتقدير للمربية شهيرة فخر لما قدّمته لمشروع التعليم إلى القمم، وتم دعوة الحضور إلى المشاركة في إفطار جماعي.
 
وتتقدم بهذا إدارة وطاقم مؤسسة التعليم إلى القمم بخالص الشكر والعرفان لمطعم أبو العبد بإدارة السيد زكريا فخر لمساهمته السخية في تقديم وجبات الإفطار متمنيين له دوام التقدم وخالص القبول .
 
 


































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לסעיד וחסן מברוק אילנגאח לסעיד ברקה וחסן קואס קונתו קתיר חילוין עואבאל תחריג אילגאמעה
אמר - 27/07/2013
رد
2
סעיד וחסן אלף אלף מברוק לסעיד ברקה וחסן קואס היתם מנאורין אילחפלה עואבאל תחריג אילגאמעה
אמר - 26/07/2013
رد
3
פסגות לנור זיינב המיוחדת בהצלחה חביבת אבא
אבו גיהאד - 24/07/2013
رد
4
انشاء الله درب موفقا الى احلى بنت خالي شهيره فخر
ابراهيم - 24/07/2013
رد
5
كانت حفلة بتجنن بوجود طلاب كل هلئد مميزين.. تحية لطلاب صفوف التوالت والسوادس الرائعين وتحية خاصة للطلاب أصيل سويطي ، هبة أبو شميس وأحمد أبوشهاب .. نورتوا الحفلة ! :)
دعاء أبو طايع - 24/07/2013
رد

تعليقات Facebook