اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اجتماع الأحد: المؤسسات اليافية تختار بين ضغط الشرطة وتحديات الموقف

تعقد شرطة يفتاخ عصرالأحد اجتماعاً بمشاركة المؤسسات اليافية وممثلين عن قيادة لواء شرطة يفتاخ وذلك للتباحث بشأن المسيرة الاستفزازية المنوي إقامتها يوم الأربعاء القادم،من قبل جهات عنصريى متطرفة يقف على رأس هرمها العنصري باروز مارزل وبن جبير..

ويأتي الإجتماع في سياق محاولة الشرطة فرض رؤيتها الرامية إلى إمتصاص الغضب اليافي الذي يتجه نحوضرورة التصدي لمسيرة باروخ مارزل ومجموعات يهودية متطرفة الأربعاء القادم ،وعليه فإن الشرطة قد دعت المؤسسات والأطر اليافية إلى ضرورة عقد اجتماع في المركز الجماهيري عصر يوم الأحد  وذلك قبل نحو ساعتين من إجتماع المؤسسات والأطر اليافية فيما بينها لبحث الرد المناسب على مسيرة الأربعاء الاستفزازية.

من جانب آخر فإن الأطر والجماهير اليافية تقف بين خيارين إما أن تتصدى لممارسات المجموعات اليهودية التي تنوي إبتزاز العرب في مسيرة والتماشي مع رؤية يورام أوخايون وقيادة شرطة يفتاخ.

يشار إلى أن جهات عنصرية ستقيم تظاهرة استفزازية تجوب الشوارع العربية في مدينة يافا يوم الأربعاء القادم ضمن ما قيل الرد على عربدات العرب في المدينة ورداً على الحركة الإسلامية لتعلم من هو صاحب البيت - على حد وصفهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לא לתת להם לא לתת להם ללכת מטר אחד פשיסטים מגעילים לפוצץ אותם מכות
עומר - 27/02/2011
رد

تعليقات Facebook