اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا تكرم أصحاب المحلات التجارية الأكثر اهتماماً بصندوق الأيتام والمرضى والعائلات المستورة

 


قام طاقم من جمعية يافا للأعمال الخيرية يترأسه مدير الجمعية الأستاذ رمزي كتيلات بتكريم أصحاب المحلات التجارية الذين أبدوا اهتماماً بحصالات "صندوق يافا للأيتام والمرضى والعائلات المستورة"، حيث تم تكريم كل من الأخ مراد كتة (ميني ماركت الأخوان كتة)، الأخ أبو أكرم (بقالة أبو سيف) الأخ محمد سيد أحمد (ميني ماركت الدوار)، كما وتم تجديد الملصقات الموجودة على الصناديق لتطويرها.

هذا وكان التكريم عبارة عن شهادة تقدير موقع بيد كل من مدير الجمعية الأستاذ رمزي كتيلات والمسؤول الميداني في الجمعية الأستاذ عيسى خيمل.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الأستاذ رمزي كتيلات قال "رافقت الأخوة القائمين على توزيع ولمّ حصالات صندوق يافا للأيتام والمرضى والعائلات المستورة اليوم لنقوم بتكريم الأخوة أصحاب المحلات التجارية لصيانتهم وإهتمامهم الراقي في الصناديق، وذلك بعد أن وجدنا من خلال خبرتنا أن لأصحاب المحال التجارية دور كبير في إنجاح هذا المشروع".

وإلتقى موقع يافا 48 مع المسؤول الميداني في الجمعية الأستاذ عيسى خيمل حيث قال "قمنا بتجديد الحصالات ووضع ملصقات جديدة عليها وذلك بهدف تجديد وتطوير المشروع، وسيتم في الشهر المقبل تكريم أصحاب محلات أخرى توجد لديهم هذه الحصالات".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל אדם מאיתנו נרגש לראות את היענות בעלי העסקים הנכבדים להירתם למבצע הנכבד הזה מרגש מאד וכל אדם מאיתנו ישמח לעזור...למשפחות הנזקקות ולתת יחס חם לילדים ...רק דבר אחד צורם לי מאד וזה התמונה של הכתבה עם מטבע מעל קופה ותמונת הילד הבוכה ...הרי מי שיחזיר לילד את החיוך זה לא המטבעות הוא צריך את החיבוק החם והאיכפתיות של כולנו ואם לעזור בכסף אז לא ככה ...
soly 04 - 14/06/2011
رد

تعليقات Facebook