اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تعقيب بعض الشخصيات اليافية البارزة على قرار إيقاف خط حافلة 46


التقى مراسل موقع يافا 48 مع عدد من الشخصيات اليافية خلال التظاهرة التي نظمتها المؤسسات اليافية في شارع ييفت احتجاجاً على قرار إيقاف خط حافلة 46 في مدينة يافا عصر أمس الخميس، حيث التقى مراسلنا مع كل من السيد كمال أغبارية والسيد عمر سكسك والسيد إبراهيم أبو شندي، بالإضافة إلى السيد أحمد المشهراوي، والسيد سامي سرور، الذين عبروا عن سخطهم الشديد إزاء هذا القرار.

وقد تحدث السيد كمال أغبارية فقال "إلغاء خط 46 قوبل بالرفض الشديد من قبل لجان أحياء المدينة، ومن الممكن إذا تكاتفنا سوياً إلغاء هذا القرار، ويجب على الجماهير مساندة المؤسسات اليافية والتضامن معها ضد هذا القرار".

أما السيد عمر سكسك فقال "لا يعقل بأن مواطنين وعمال وموظفين لا يستطيعون الوصول إلى أماكنهم من أجل هذا القرار الذي يستهدف المواطنين العرب من قبل وزارة المواصلات، هذه الدولة علمتنا بأنها وللأسف الشديد لا تهف غير لغة العنف ولغة القوة، عندما نمنع الحافلات من دخول الشارع ساعتها سيقومون بحل المشكلة، نقول بأننا نريد حل هذه المشكلة بالطريقة السلمية، فنحن لسنا دعاة عنف والتاريخ علمنا بأن المطالب لا تؤخذ بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا".

وتحدث مراسلنا مع السيد إبراهيم أبو شندي الذي قال "نستطيع تغيير هذا القرار عبر التظاهرات، القضاء والإعلام، فبلدية جيفعاتايم تراجعت عن قرار إلغاء باص 45 عبر الضغط الجماهيري، ونأمل أن يتم ذلك بيافا".

السيد أحمد المشهراوي قال بدوره "لقد استطاع سكان جيفعاتايم تجميد قرار إلغاء خط 45 بتدخل مباشر من رئيس البلدية، أطالب وزير المواصلات كما تم تجميد إلغاء باص 45 أن يتم تجميد قرار إلغاء باص 46، وطالما نحن معاً فالأكيد أننا سننجح".

ومن ناحيته فقال السيد سامي سرور نائب رئيس الهيئة الإسلامية فقال "قاموا اليوم بإلغاء خط 46 من يافا، وفي الغد سيقومون بإلغاء أشياء كثيرة من يافا، نحن نطالب وزارة المواصلات بأن لا يقطعوا علينا هذا الخط لأنه مهم وضروري لأهلنا في المدينة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
דחוף !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 לחתום על העצומה www.atzuma.co.il/46bus
יפואית - 02/07/2011
رد
2
يافا صحيح ما قاله بطل هذه الدولة لا تعرف إلا سوى القوى
مروان - 01/07/2011
رد
3
البلدية البلدية عازمة بل تدعم من خلف غرف مغلقة سياسة ايالون ودان . وشكرا للموقع على الوعي الذي يزرعه في المدينة
سامية - 01/07/2011
رد
4
كلمة حق التصريحات ممتازة والأكثر تمييزا هذا الموقع الذي لا يرى في ان يطنش القيادات في المدينة وكلمة لا بد منها هذا الموقع الذي يكتسح كل يوم قلوب الناس في المدينة كل الاحترام إدارة رشيدة
إدارة رشيدة - 01/07/2011
رد

تعليقات Facebook