اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اتهام شاب من نابلس بقتل صديقته قرب يافا

 
 
قدمت النيابة العامة لواء المركز صباح اليوم إلى المحكمة المركزية في تل أبيب، لائحة اتهام بحق شاب (29 عاما) من سكان مدينة نابلس، وتوجه له تهمة قتل السيدة الإسرائيلية ميخال حاليمي، والتي تم العثور على جثتها قبل أيام بمنطقة مفتوحة في مدينة حولون بمركز البلاد.
 
وجاء في لائحة الاتهام "ان الشاب محمد الخاروف اقدم على قتل الإسرائيلية حاليمي والتي كانت حامل في شهرها الخامس، بعد أن كانا في علاقة غرامية وأن الخلفية جنائية وليست قومية، حيث انه قد نشرت صور الإثنين معا. وانه قام بقتلها خنقا ومن ثم دفنها بمنطقة مفتوحة وغادر المكان" .
 
يذكر أن السيدة الإسرائيلية حاليمي كانت قد اختفت آثارها بعد أن تركت بيت زوجها بتاريخ 23.5 وكانت بعلاقة مع الشاب النابلسي حتى فقد الاتصال بها ، وتم اعتقال صديقها الخاروف الذي اعترف بالتهم الموجهة إليه وقام بإعادة تمثيل الجريمة أمام محققي الشرطة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسب ما فهمت انو قتلها عشان قضية فلسطين اي شو دخل هادا بالنسوان والقاتل يقتل ولو بعد حين والقضية الها الله والو حكمة لكل اللي عم بصير
سلوى - 06/08/2017
رد
2
اذا ثبت بانه قتل هذهي المرأه فان حسبي الله ونعم الكيل في احنا مسلمين ولا يجوز لنا مثل هذهي الاعمال ما هاذا زنى وقتل وحامل ما هذهي الانواع صعب حتى ان نسميهم بشر كيف سيقابل الله سبحانه وتعالى حلا في الشنق لا يجوز هذهي العمال حت مع ايه مله اللهم اكفينا شر الفتن ما ضهر منها وما بطن
امت الله من يافا - 06/08/2017
رد

تعليقات Facebook