اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: المدرسة الثانوية "اورط الرملة العربية" تحتفل بتخريج فوجها الـ34

 


احتفلت مساء أمس الأحد وبأجواء مميزة من الفرح والسرور المدرسة الثانوية أورط الرملة العربية بتخريج فوجها الـ34 من طلابها والبالغ عددهم 150 زهرة، حيث أقيم الحفل في ساحة المدرسة بحضور المئات من الأهالي والضيوف وممثلي شبكة اورط وبلدية الرملة.

وقد افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالب وهيب العبرة، ثم تم استقبال الطلاب على أنغام الموسيقى، فيما ألقت مديرة المدرسة المربية رباب ناصر كلمة هنأت خلالها الطلاب الخريجين وشكرت الأهالي على الدعم والمثابرة وضرورة الاستمرار في مسيرة التربية والتعليم.

كذلك تم إلقاء عدد من الكلمات لممثلة شبكات اورط "اسنات لفني" وكلمة الخريجين للطالبة عدن حرز الله، وكلمة شكر للأهالي من تقديم الطالبتين غدير العجو ونادين ابلاسي، بالإضافة لفقرة شعرية للطالبة أسماء أبو رياش.

وتخلل الحفل فقرة فكاهية مع الفنان سامي فانوس، وعرض للدبكة الشعبية مع فرقة المدرسة، واغنية راب للطالب صلاح القاق، وفقرة تكريم المعلمين وتسليم العلم.

وقد اشرف على تنظيم الحفل طاقم الهيئة التدريسية وخاصة الاستاذ شاهر منصور نائب مديرة المدرسة، والمعلمة سناء برانسي والمعلمة مليحة تاية، وطاقم الهندسة الصوتية بادارة الياس ميكس.
 
وانتهى الاحتفال بتسليم الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية للخريجين وذويهم وادارة المدرسة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حلو كتير حلوه الحفله واحلى واحد كان مصطفى ابو زايد
للداويه - 14/08/2013
رد
2
btjanenoooooooooooooooooo
sema - 26/06/2012
رد

تعليقات Facebook