اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: المحامي خالد زبارقة يدعو الأهالي للمشاركة في مسيرة احياء ذكرى هبّة الكرامة غداً

 
دعا المحامي خالد زبارقة الأهالي في عموم أرجاء البلاد، الى المشاركة يوم غدٍ الجمعة في المسيرة الصامتة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة مباشرة من المسجد العمري الكبير بمدينة اللد، وذلك في الذكرى الثالثة لهبّة الكرامة.
 
وقال المحامي خالد زبارقة "تعالوا شاركونا في المسيرة السنوية لاحياء ذكرى هبّة الكرامة التي استشهد فيها الشهيد موسى حسونة، والتي تم فيها الاعتداء على بيوتنا وأهلنا ومقدساتنا وحتى الآن يتجول المجرمون بكل حرية دون أن ينالهم العقاب".
 
وتابع "هذه المسيرة ستكون صامتة، وقوة رسالتها في صمتها، حيث ستجوب شوارع اللد كما في كل عام، وستكون مسيرة صامتة لتكون دليل على حملة الملاحقة الشرطية لأهلنا وشبابنا وشاباتنا، ونوجه هذه الرسالة لأننا نريد أن نقول أننا لسنا في نظام ديمقراطي نحن في نظام حكم عسكري يمارس علينا بشكل ممنهج، وهو ما نرفضه ويحق لنا أن نصرخ في رفضه وهذا ما سنقوم به ان شاء الله".
 
وأوضح "المسيرة مرخصة بشكل رسمي من طرف السلطات الرسمية، ستكون مسيرة هادئة ولكن رسالتها قوية باذن الله تعالى، كونوا معنا لأننا شعب ولأننا بشر ويحق لنا أن نعيش حياة كريمة في بيوتنا على أرضنا، وأن نتجول بكل أريحية بدون أن نشعر دائماً بشعور الملاحقة الذي يلاحقنا في كل مكان".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
البسوا أقنعه وكمامات وطواقي،متل ما بعملوا الطلاب في امريكا . مع انهم تعرضوا لتخفيف وترهيب هم كمان الا انهم واصلوا . لانهم عرفوا ان لم يكن اليوم فلن يكون ابدا . خلي الدوله تشوف ان العرب بطلوا يخافوا . وكسرو حاجز الخوف . هاد الشيء بيخوفهم .
اكسروا حاجز الخوف . والله لن يفيدكم في شيء - 23/05/2024
رد

تعليقات Facebook