اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انضموا الآن .. الاعلان عن انطلاق مشروع العطاء التعاون AWS restart

 
نحن على أعتاب خطوة مهمة وفارقة في مسيرة شبكة قدرة، حيث يسرنا أن نعلن عن انطلاق مشروع العطاء التعاوني "AWS restart" الذي يشكل نقلة نوعية في مجال التأهيل التكنولوجي ودمج مجتمعنا العربي في الاندماج بمهن المستقبل في مجال الهايتك.
 
 تأتي هذه المبادرة ضمن نشاط "قدرة Boost" في خطة عملنا لهذا العام، والذي يهدف إلى مرافقة مبادرات عطاء منظم لأعضاء الشبكة بغية إحداث تغيير وأثر اجتماعي بعيد المدى ومنهجي في المنظمات والتوجهات الاجتماعية من خلال التعلم، التركيز على التحديات، واقتراح حلول تتضمن إنشاء تعاون وشراكات استراتيجية.
 
في ظل الظروف الحالية والتحديات التي تواجه سوق العمل، يأتي هذا المشروع ليساهم في تقوية الحصانة المجتمعية من خلال تطوير برامج مبتكرة لمواجهة هذه التحديات وتخلق نقلة نوعية لسوق عمل عصري يليق بالمورد البشري العربي.
 
نود أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل أعضاء الشبكة، المتبرعات والمتبرعين ممن ساهموا ودعموا هذا المشروع.
 
 ندعو أعضاءنا الأعزاء والراغبين في الانضمام إلى هذا المشروع ومشاريع التعاون المستقبلية إلى التواصل معنا لنتمكن معًا من بناء مستقبل مع أكثر حصانة وحداثة.
 
كما ندعوكم للمساهمة في نشر رابط التسجيل لاستقطاب مرشحين مناسبين للانضمام إلى هذا المشروع الريادي الذي يهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم للاندماج في مجال الهايتك ومهن المستقبل. كوننا نرى في هذه المشروع أن النجاح في خلق تعاون بين المتبرعين والشركاء هو عنصر أساسي وبذرة تطوير العمل الاستراتيجي للعطاء المنظم الذي بدأناه في قدرة قبل سنوات، والذي يساهم أيضًا في توسيع الأثر من التبرعات، وهو ما وضعناه نصب أعيننا للعام 2024.
 
للانضمام عبر الرابط التالي:
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook