اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: قائمة "كلنا البلد" تُقرر الانضمام الى المعارضة في المجلس البلدي

أعلنت قائمة "كلنا البلد" برئاسة عضو المجلس البلدي أمير بدران، أنها قررت الانضمام الى المعارضة في المجلس البلدي تل ابيب يافا، وذلك بعد مباحثات طويلة مع رئيس البلدية الذي رفض تنفيذ عدد من مطالب القائمة. 
 
وجاء في بيان صادر عن قائمة كلنا البلد "بعد مباحثات طويلة ومن باب الرغبة الحقيقية لبناء ائتلاف ليبرالي ( حر ) ومبدئي لسكان المدينة ، توصلنا إلى النتيجة اننا لن نستطيع الانضمام إلى الائتلاف البلدي بتركيبته الحالية. 
 
دخلنا في مفاوضات من باب الامل والرغبة الحقيقية للوصول الى اتفاق واسع يقود المدينة في الخمس سنوات القادمة نحقق من خلاله اهدافنا ومطالبنا العادلة . ومع اننا وصلنا إلى صيغة اتفاق بخصوص بعض المواضيع ، في نهاية الأمر لم نحصل على الأدوات والوسائل التي قد تساعدنا على تحقيق اهدافنا، حيث ان هناك مبادئ لا يمكن التخلي عنها".
 
وتابع البيان "نؤمن بان الخطوات التي اتخذناها في مجال السكن، حرية العبادة ، المواصلات، وعدالة توزيع الموارد هي الامور التي ستقود مدينة تل ابيب يافا إلى الافضل وتجعلها بيت عادل ومتساوٍ. ومنفتح لكل من يسكن فيه". 
 
واختتم البيان "باشرنا العمل ، ولن نتنازل عن حقنا ، سنعمل على تحقيق برامجنا من المكان الذي اخترناه بعد تفكير عميق وطويل ولنسمع صوت حقيقي للشراكة".
 
وفي حديث مع المحامي أمير بدران قال ليافا 48 "طرحنا الأمور التي تخص مجتمعنا كضائقة السكن وأمور أخرى تخص يافا كشروط للانضمام الى الائتلاف البلدي، وكان هناك تجاوب من قبل رئيس البلدية في بعض النقاط، الا أنه في النهاية لم يمنحنا النيابة في المجلس البلدي وفضل منحها لخايين غورن ممثل المستوطنين والنواة التوراتية، وبدلاً من أن يذهب لائتلاف بلدي مع قوائم منفتحة فضل الذهاب مع المستوطنين والمتدينيين".
 
وتابع بدران "قلنا لرئيس البلدية أن أيدينا ما زالت ممدودة للدخول الى الائتلاف البلدي ولكن بعد تنفيذ مطالبنا التي تخص مجتمعنا العربي خاصة فيما يتعلق بمواضيع مثل السكن التي تتطلب بدء العمل بها منذ اليوم الأول لدخول المجلس البلدي وليس بعد عامين، لذلك قررنا الانضمام الى المعارضة لحين تلبية هذه المطالب، فنحن لم نخض الانتخابات من أجل المعارضة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يقدم ما في الخير ل بلدنا يافا.... !
وفاء - 05/06/2024
رد
2
يا للعار على هكذا تعليقات عملنا المستحيل من اجل الدخول للاتلاف البلدي ولكن للأسف رئيس البلدي كان له رأي آخر. لن نتنازل عن مبادئنا بحقوقنا المشروعه بالحياة الحرة الكريمه وندعوا رئيس البلدية بالعمل لنكون جزء فعال باتخاذ القرار والتأثير باتخاذ القرار الذي يضمن تنفيذ مطالبنا العادلة .
عمر السكسك - 04/06/2024
رد
1
يا لللعار !!!!! ما هذا المستوى يا بطل ؟!! هل من العار للناس ان يقولوا رايهم حتى وان كان مخالفا لموقفكم ؟؟ العار عليكم لانكم اخترتم ان تقولو هذا الكلام بدل ان تشرحوا لنا الامر وتفاصيل طلباتكم . من الواضح انكم بس قبل الانتخابات بتتواصلوا مع الناس وبعدهل بتشتغلوا بالخفاء ولا يهمكم المجتمع ولا تعتبرون له اي اعتبار . صدقت - يا للعار !
عبد - 05/06/2024
2
ممكن بدل شعارات فارغة ولوم المجتمع تخبرنا ايش كانت شروطكم وايش قبل منها وايش رفضها ، خبرنا عن المبادئ الي ما بدكم تتنازلوا عنها !! طبعا غير طلبكم منصب مع معاش اقترح ان ترتقي لانك وحزبك ممثلين عن المجتمع وانتم قيادة وانتم طلبتم من الناس انتخابكم ، فاقترح على حضرتك بدل ان تقول عيب ومش عيب ان تتكرم وتشرح الامر للمجتمع . كفاكم استهتار بعقول الناس والاستهزاء بالمجتمع وبالناس .
ابو محمد - 05/06/2024
3
ايش عملت البلديه لعرب يافا ايش حقتولنا ما في مستشفه ولا اي مصلحها اهل يافا العرب
ادم - 04/06/2024
رد
4
يا فرحتي فيكم
ابو محمود - 04/06/2024
رد
5
عالحساب بيعتوا الناس اوهام خمس وست مقاعد ونائب رئيس والعصا السحرية بالاخر طلع زي دايما تيتي تيتي زي ما رحتي اجيتي
بسام - 04/06/2024
رد
1
الهم سنوات ببيعوا اوهام يعني ايش فرقت هاي المره . الحق علي بصدقهم وبرمح بنتخبهم
عبد - 04/06/2024
6
احنا ما انتخبناكم عشان تكونوا بالمعارضة. خطوة غلط. ممكن التاثير فقط من الداخل. ماهو رئيس البلدية مش شايف حدا من سم من امعارضة وشفنا كيف بيحكي معك رئيس البلدية لما تكون في المعارضة. هاي مش شطارة ولا استراتيجية. وانت عارف انه ما بتقدروا تساوو اي تاثير على سياسة البلدية
علي - 04/06/2024
رد
1
ليش همن هاممهم رايك وموقفك ، همن طلبوا تنتخبهم وبعدها ما بهمه الا مصلحتهم ، طلبوا مناصب مع معاش والا فالى المعارضة ، بدوروا بس عمصلحتهم
.. - 04/06/2024
7
يجب ان يكون لكم موقف حاسم متطلبات البلد خاصه موقف السيارت منع علوة وكل المقترح في هذا الموصوع كل يافي يجب ان يمانع
يافي - 04/06/2024
رد
8
ياريت تطلب ينزلو اعلام اللوطين المرفوعه في يافا علشان هده ممنوع في كل الديانات لانه ملان موجود في يافا ويبعدو
امنه - 04/06/2024
رد

تعليقات Facebook