اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: جمعية مواطنون يبنون مجتمع تُنظم محاضرة قيّمة للمبدع أشرف قرطام

 
نظّمت جمعية مواطنون يبنون مجتمع صباح اليوم الأربعاء محاضرة قيّمة لطلاب المدارس الثانوية في مدينة يافا، وذلك للمحاضر المبدع أشرف قرطام.
 
وقد شارك جمع من طلاب الثانويات في المحاضرة التي ألقيت في المركز الثقافي "أنيس" بمدينة يافا، وافتتحتها المربية تهاني المغربي، مرحبة بالحضور وتحدثت عن مسارات برنامج مساق لطلاب الثانوية، وعن أهدافه وما يتوقع تحقيقه من انجازات عبر هذا المشروع في العام المقبل. 
 
ثم كانت محاضرة قيّمة تحت عنوان "الطريق الى القمة" ألقاها المحاضر المبدع أشرف قرطام، والذي تحدث فيها عن ضرورة وضع الأهداف ووضوحها لأجل تحقيق الغايات، ضرورة شحذ الهمم في تحدي الصعاب، متناولاً قصص من تحقيق الذات، حيث نالت المحاضرة على استحسان الطلاب والحضور. 
 
واختتمت المحاضرة بكلمة لمندوبة صندوق روتشيلد السيدة عنات، ثم التقاط الصور التذكارية.




























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حضرها جميع طلاب المرحلة الثانوية في جميع مدارس يافا والقاعة تكاد تكون فارغة ؟ ما الذي ب يجري ببلدنا !!!!! قاعة انيس تتسع ل ٣٥٠ او ٤٠٠ شخص ، معلمين المدارس بجميع المدارس الثانوية باقل تعديل يصل عددهم ١٠٠ معلم ومعلمة (٢٠ بكل مدرسة ). هل عدد طلاب الثانويات بمدارس يافا لا يصل الى ٣٠٠ طالب ؟؟؟!!!!! هل من المعقول انه ليس بكل مدرسة من المدارس الثانوية ٦٠ طالب !!!! ونحن نتحدث عن الثانويات يعني عاشر احدعش اطنعش ، غريب امركم .
ابو محمد - 05/06/2024
رد
2
مع كل الاحترام القاعه فاضيه يعني تبذير ومصاريف في الهواء ومحاضرة ب 4000 شيكل وين تحضير المجتمع بمبالغ هائله
حاجه - 05/06/2024
رد
3
سوال المحاضر اشرف أسعاره غاليه جدا بتوصل ال4000 ليش تنصرف المزانيه على محاضره واحده
حاجه - 05/06/2024
رد

تعليقات Facebook