اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حرفيش: إصابات بعضها خطيرة بهجوم "مسيّرات انقضاضيّة" من قِبل حزب الله

 
أُصيب 11 شخصا في بلدة حرفيش بالجليل الغربي شماليّ البلاد، مساء اليوم، الأربعاء، بضربة نفّذها حزب الله اللبنانيّ، وأعلن أنه استهدف من خلالها، "تموضعا وتجمّعا لجنود إسرائيليين، "بسرب من المسيّرات الانقضاضيّة"، التي ذكر أنها حقّقت "إصابة مباشرة".
 
وأفادت تقارير بأن الضربة أصابت موقعا لتجمّع قوّات الجيش الإسرائيليّ، في ملعب لكرة القدم، وقد أسفرت عن تسجيل 11 إصابة، إحداها حرجة، و3 أُخرى خطيرة، فيما تراوحت الأخرى ما بين المتوسّطة والخطيرة.
 
وقال الجيش الإسرائيليّ في بيان: "قبل قليل رصدت إطلاقات من الأراضي اللبنانية سقطت في منطقة حرفيش"، مضيفا أنه "لم يتمّ إطلاق أي تنبيهات، ويجري التحقيق في الحدث".
 
وفي حين لم يحدّد الجيش الإسرائيليّ، طبيعة الهجوم بعد، قال حزب الله في بيان مقتضب، مساء اليوم، إن مقاتليه "شنّوا هجوما جويًّا بسرب من المسيّرات الانقضاضّية، على تجمع مستحدث جنوب ‌‏مستعمرة الكوش (الكوش مقامَة على أراضي دير القاسي المهجّرة، والقريبة من حرفيش)، استهدف أماكن تموضع، واستقرار ضباط العدو وجنوده، وأصابوهم إصابة مباشرة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح".‌‏
 
وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إنه يحقّق في سبب عدم تفعيل صافرات الإنذار في المنطقة، نتيجة "الإطلاقات" صوب حرفيش، التي تبعد أكثر من 3 كيلومترات عن الحدود، ولم يتم إجلاء سكّانها.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook