اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"بايدن" بمناسبة عيد الأضحى: عدد كبير من الأبرياء الفلسطينيين قتلوا بينهم آلاف الأطفال!

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، مساء اليوم الأحد، إن "عيد الأضحى يأتي في وقت يعاني فيه المدنيون الأبرياء في غزة من ويلات الحرب".

وأشار بايدن في بيان له بمناسبة عيد الأضحى إلى أن عدداً كبيراً جداً من الأبرياء الفلسطينيين قتلوا بينهم آلاف الأطفال، كما أن الآلاف العائلات فرت من منازلها بعد تدميرها.

وذكر بايدن بخصوص الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، أنه يرى "بشكل راسخ أن اقتراح وقف إطلاق النار الذي قدمته إسرائيل لحماس هو أفضل وسيلة لإنهاء العنف والحرب"، على حد وصفه.

وتطرق الرئيس الأمريكي إلى ما يخص ارتفاع معدلات كراهية الإسلام في المجتمع الأميركي، مؤكداً:"نعمل على "معالجة آفة الإسلاموفوبيا وعلى وضع إستراتيجية وطنية لمواجهة التمييز وكراهية الإسلام".

دعم امريكي 

يشار إلى أن الولايات المتحدة تعتبر الحليف الأول لإسرائيل، حيث قدمت لها خلال الحرب جسراً من الأسلحة والعتاد العسكري لمواصلة عملياتها الدموية في قطاع غزة، عدا عن الدعم السياسي في المحافل الدولية.

وعرقلت الولايات المتحدة خلال الأشهر الماضية، عدة محاولات لإصدار قرارات في مجلس الأمن تدعو لوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، من خلال استخدامها حق النقض "الفيتو".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تفووووووووو على شرفك منافق وذليل
فلان - 21/06/2024
رد
2
الله يحرقك بنار جهنم يا ذليل
فلان - 21/06/2024
رد
3
كول خرا يبن العاهرة
ان ربك لبالمرصاد - 19/06/2024
رد
4
مقرف حسبي الله ونعمه الوكيل
يافاوي - 18/06/2024
رد
5
من يسمع بايدن لايصدق ان هؤلاء الفلسطينيين قتلون بذخيرة امريكية وتواطؤ امريكى وان الرصيف العائم الذى افشله الفلسطينيون لم يكن الا مؤامرة لتهجرهم .
هشام عبد الرءوف -عاشق فلسطين وشعبها العظيم - 18/06/2024
رد

تعليقات Facebook