اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحاخام أفيعاد جادوت: التأمين الوطني يتملق للمسلمين!

على الرغم من أنّ مخصصات التأمين الوطني تحوّلت قبل إسبوع من موعدها، إلا أنّ منظمة إسرائيلية قامت بإرسال رسالة توبيخية شديدة اللهجة إلى مدير مأسسة التأمين الوطني، تسفيكا كوهين، الذي استلم منصبه مؤخرًا على قيامه بتحويل المخصصات قبل "عيد الإسلام وبسببه"- كما جاء في نص الرسالة.
وكان التأمين الوطني قد حوّل مخصصات التأمين الشهرية لكافة المؤمنين وعن كل الفئات في شهر حزيران بتاريخ 13.6.24 بدلا من 28.6.24، حيث يأتي التاريخ يومًا بعد عيد "الشفوعوت".

ويقوم التأمين الوطني عادة بهذه الخطوة في مساعدة للسكان والمؤمنين من استكمال التحضيرات للأعياد ومناسبات خاصة.
وجاء في رسالة المنظمة التي تدعى "حوتيم" ويترأسها الحاخام افيعاد جادوت: اخترتم الا تقوموا بتحويل الدفعات للمحتفلين بعد "الشفوعوت"، وأكثر من ذلك، اخترتم الإهتمام بالمسلمين والتحويل لهم قبل الأعياد".
وأوضح الحاخام أفيعاد جادوت: "فلاس قيميّ. لماذا تشعر مؤسسة التأمين الوطني بالحاجة إلى تملق الجمهور المسلم وتجاهل احتياجات غالبية المواطنين الإسرائيليين؟ ومن الأفضل للمؤسسة التي تحمل اسم "التأمين الوطني" أن تكون ممثلاً أميناً للأمة اليهودية وأن تساعد مواطني إسرائيل على الاحتفال بالأعياد الإسرائيلية بكرامة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لايتوقف المتعصبون اليهود عن شحن الرأى العام الاسرائيلى ضد المسلمين . وبعد ذلك بتحدثون عن التسامح الدينى فى اسرائيل ...ياخى احوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
هشام عبد الرءوف -عاشق فلسطين وشعبها العظيم - 17/06/2024
رد

تعليقات Facebook