اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقتل إسرائيلي عقب استهدافه بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية (فيديو)

أظهرت مقاطع فيديو مصوّرة، صباح اليوم السبت، من مدينة قلقيلية في الضفة الغربية، أن شخصا مصابا بالرصاص في رأسه وهو داخل سيّارته التي تحمل “لوحة تسجيل إسرائيلية”.

ولاحقا، أوضحت صورة أخرى متداولة تظهر فيها بطاقة هوية المُستهدف وهو إسرائيلي.

وذكرت مصادر محليّة فلسطينية أن المُستهدف هو ضابط مخابرات إسرائيلي انتحل شخصيّة فلسطيني من الداخل، وتم تعقّبه ثم أُطلق النار عليه.

واندلعت النيران في السيّارة بعد أن أُخليت الجثة منها، واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية لمدينة قلقيلية، بعد تنفيذ العملية.وحضرت طواقم الهلال الأحمر للمكان وأخذت المقتول من مكان العملية، ويأتي ذلك بعد يوم على “عملية خاصة” نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الجمعة في قلقيلية حيث استشهد شابّان في عملية اغتيال.وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الشهيدين هما محمود حسن عبد الرحمن زيد (28 عاما) وإيهاب عبد الكريم موسى أبو حامد (29 عاما).

مقتل إسرائيلي عقب استهدافه بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية (فيديو)

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انه تطور نوعى حيث تمكن الفلسطينيون من كشف هوية هذا المستعرب وقتله قبل ان يرتكب الجريمة التى جاء لارتكابها . واختلف تماما مع الاخ ابن يافا . هل كان يريد ان يتركه الفلسطينيون ليفتح النار على الفلسطينيين ويقتل المزيد منهم ام يتركوه ليندفع سيارته ويدهس المارة الفلسطينيين ثم يفر فى حراسة قوات الاحتلال
هشام عبد الرءوف -عاشق فلسطين وشعبها العظيم - 23/06/2024
رد
2
ان تنصروا الله ينصركم الله يشل الخون ويجعل تفكيرهم بتدميرهم الخون اللهم انصر الاسلام والمسلمين
انسان - 22/06/2024
رد
3
قلقيليه اليوم مغلقه الوضع متأزم وغير مستقر لا تخاطرو بانفسكم الله يجيب الخير على الجميع
ابن يافا - 22/06/2024
رد

تعليقات Facebook