اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أصحاب المحلات التجارية يشتكون من ملاحقة مفتشي البلدية لزبائنهم

اشتكى عدد من التجار وأصحاب المحلات التجارية في شارع ييفت الرئيس بمدينة يافا من ملاحقة مفتشي البلدية لزبائنهم، وتحرير مخالفات مالية بحقهم لمجرد ركن سياراتهم أمام المحلات التجارية في الشارع لشراء بعض الحاجيات من المتاجر.
 
هذه الملاحقة كانت وما زالت منذ وقت طويل، الا أن الملاحظ أن البلدية كثّفت من تواجد دورياتها في شارع ييفت الرئيس وتقوم بملاحقة كل من يركن سيارته في الشارع حتى لو لدقائق معدودة.
 
وقد وصل الأمر، أن بعض الزبائن اشتكوا لأصحاب المحلات التجارية أن مفتشي البلدية قاموا بتحرير عشرات المخالفات بحقهم بقيمة عشرات آلاف الشواكل لمجرد نزولهم من مركباتهم لشراء حاجيات ببعض الشواكل.
 
وقال احد أصحاب المحلات التجارية في شارع ييفت "الظاهرة تفاقمت في الآونة الأخيرة، حيث لا يستطيع أي زبون الوقوف في الشارع لو للحظات، وبالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها المدينة، الا أن مفتشي البلدية قرروا تكثيف ملاحقة النزلاء وأصبحت هذه الرئة الوحيدة التي يتنفس منها الجميع تحت رحمة البلدية ودفتر مخالفات مفتشيها".
 
وتابع "نحن مع الحفاظ على القانون والنظام، ولكن تكثيف تحرير المخالفات بالعشرات في اليوم الواحد من شأنه اضعاف الحركة التجارية الضعيفة أصلاً، في حين غاب مفتشو البلدية عن تحرير مخالفات السير لكل من خالف القانون عنوة في ليالي بلومفيلد التي شهدت حفلات وألعاب كرة قدم وغيرها، والتي نغصّت على المواطنين حياتهم، وهناك شاهدنا كيف غاب مفتشو البلدية عن تتبع هذه الحالة رغم أن المخالفات كانت واضحة وضوح الشمس". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم قبل فتره كنت قاعد بالسياره صورو وبعتولي مخالفه ٥٠٠ش على صف مخبز السلطان ما تركت السياره كنت داخل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يافا بارك الله فيك - 07/07/2024
رد
2
زي دايماً طول الوقت انا وانا وانا اش قصة الشخص هادا مش مفهوم والله صحوة يا ناس
لما تقرب الانتخبات بتشوفو - 05/07/2024
رد
3
وين امير بدران هههههههههههه
ابو الحكم - 04/07/2024
رد
4
انا حد بيتي بصوفو وبسكرو الشوراع لما في لوعبه ولمه اروح اشتري من يفات لسانيه برجع بلقي مخالفه
يافوي - 04/07/2024
رد
5
اولاد حرام
وائل - 04/07/2024
رد
6
ولا بقلو بيضة كولو حكي وكذب . المهم نفسهم وكراسيهم الخون
وينهم الي انتخبناهم - 04/07/2024
رد
7
واخيراً صحتو الواحد بنزل من السياره لكي يشتري ليجد المخلفه البلديه بتخالف بس عند منطقة العرب
ابن البلد - 04/07/2024
رد

تعليقات Facebook