اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

128 قتيلا عربيا منذ مطلع العام الحالي

 
يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 128 قتيلا، 10 منهم هم من مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة (أربعة منهم قُتلوا في الطيبة ورهط وأم الفحم وبرطعة ويافا)، والضحايا الـ118 هم من 41 بلدة عربية، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.
 
وتحوّلت جرائم القتل وأحداث العنف إلى أمر معتاد، ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي الذي يجد نفسه متروكا لوحده في مواجهة العنف والجريمة.
 
يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة دون رادع في ظل تقاعس الشرطة وانعدام خطة مهنية لمكافحتها أو الحد منها.
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كفانا تخبطا, علينا التخطيط ثم التنفيذ وعلينا أن نسعى بشتى الطرق للقضاء على الجريمه المنظمه. وإحدى هذه الطرق ما تم تجريبه في حكومه التغير ومن ينكر فليعمل بالطرق الأخرى ولا ضير
التخطيط يسبق التنفيذ - 15/07/2024
رد
2
سبحان الله الضحيه أحيانا تتأمل خيرا الأشد سوء.. رأيت مما رأيت من كان يأمل أن يقضي بن قبير على الجريمه المنظمه
محمود - 15/07/2024
رد
3
هناك من عمل بجد في مكافحه الجريمه ورأينا بعض ثمار جهده وهناك من عمل بجد لإفشاله والتقليل مما حصّله رغم سعيه لنفس الهدف وأيضا رأينا ثمار مناكفته. وهنا لا أركز فقط على المشتركه بل أخص بالذكر من لا يسأم من ترديد أنه لا تأثير للنواب العرب
حلم التغير أفضل من حقيقه بن قبير - 15/07/2024
رد

تعليقات Facebook