اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تقرير خاص .. مدارس يافا تستعد لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد

 
أعّد موقع يافا 48 تقريراً خاصاً حول استعدادات المدارس اليافاوية لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، والذي سيفتح أبوابه يوم الأحد المقبل في المدارس الابتدائية، فيما أعلنت منظمة المعلمين عن اضراب ليوم واحد مطلع العام الدراسي الجديد في المدارس الثانوية.
 
وقد التقى موقع يافا 48 بمدير مدرسة يافا الشاملة الثانوية المربي د. أسامة عرار الذي تحدث عن استعدادات المدرسة لاستقبال الطلاب، وقال "المدرسة اتمت كافة استعداداتها لاستقبال الطلاب من المعلمين، والكتب، والبرامج، بالاضافة لدهان الصفوف وتحضيرها وتحضير المدرسة والحواسيب وغيرها من الأمور جاهزة بانتظار الطلاب"، وحول اضراب الثانويات قال "نؤكد أن طلاب الإعدادية صفوف 7 و8 و9 سيكون الدوام لهم بشكل طبيعي، وننتظرهم يوم الأحد 1.9 ان شاء الله".
 
وأضاف "رسالتي لكل مدير ومديرة ومعلم ومعلمة، أن الله سبحانه وتعالى جعلك مسؤول عن هؤلاء الطلاب أن يتقي الله بهم ويحسن معاملتهم، ويحاول قدر المستطاع أن يقدم لهم كل ما يستطيع".
 
كما التقى موقع يافا 48 بالمربي محمد عمر كبوب مدير مدرسة يافا المستقبل، الذي هنأ الطلاب بافتتاح السنة الدراسية وتحدث عن استعدادات المدرسة لاستقبال الطلاب يوم الأحد، متمنياً للطلاب والطاقم التربوي سنة دراسية ناجحة ومثمرة.
 
ومن جانبه هنّأ رئيس لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا المحامي رمزي كتيلات الطلاب والطواقم الادارية بافتتاح السنة الدراسية الجديدة، وقال "اللجنة ستعمل بشكل جدي وحثيث لتمد الجسور ويد العون لجميع الإدارات والطواقم التعليمية لننجح معاً هذه العملية التربوية والتدريسية في مدينة يافا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سنه مباركه يارب أولادنا امانه عندكم بيتهم التاني اصبروا عليهم اتقوا الله فيهم ولكم الاجر عند الله
يافا - 31/08/2024
رد
2
سنه مباركه .. مليانه بالنجاحات والمسرات باذن الله
سلمى - 30/08/2024
رد

تعليقات Facebook