اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدير مدرسة جميناسيا في تل ابيب "نتنياهو ديكتاتور وطاغية قاتل"

أعرب مدير مدرسة جميناسيا هرتسليا في تل ابيب الدكتور زئيف دغاني في تصريحات عنيفة جداً مع بداية العام الدراسي الجديد، نعت فيها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بالديكتاتور وطاغية القاتل.
 
وقال زئيف "قررت مدرستنا الانضمام الى الصراع السياسي الدائر في الدولة، واعتقدنا أننا نستطيع أن نفتتح العام الدراسي بشكل منتظم ومعنا كافة المخطوفين في قطاع غزة، وكما تعلمون المصائب تنهال علينا وتتعاظم ورئيس الحكومة الحالي يعقب على تناول طعام دسم ويسعى لرفاهيته".
 
وتابع "الطلاب انطلقوا الى صراع إعادة المخطوفين، لن نذهب للتعليم المستمر ولن نمارس نشاطات في المدرسة حتى إعادة المخطوفين".
 
وأضاف "نأمل من خلال نشاطنا هذا مع الطلاب أن يدفع باتجاه أن يستيقظ المجتمع الإسرائيلي من سباته حتى اسقاط الديكتاتور الطاغية والقاتل رئيس الحكومة".
 
يشار الى أن مدير مدرسة جيمناسيا د. زئيف دغاني دوماً ما أثار حفيظة الساسة والمسؤولين في الدولة، وقبل 7 أكتوبر قدم استقالته بعد أن تقدمت اللجنة الإدارية في المدرسة بإلغاء حفل من خلاله خطط طلاب الثانوية في الجامناسيا ومدارس ثانوية أخرى نشر رسالة ترفض فيها التجنيد في الجيش الاسرائيلي، وبعد أن توجهت اليه لجنة الآباء عدل عن قراره وقرر العودة لممارسة عمله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام على الاقل يعبر عن مبادئه ورايه في زمن حتى من يدعون اليسارية وحقوق الانسان يجلسون ولا يجرئون على ذالك واصبحوا أسرى لدى حكامهم مع معرفتهم بظلمهم وانتهاك كل بند من حقوق الانسان
ابنة يافا - 12/09/2024
رد
2
صح لسانك يا ابو محمود....!
ماسه - 12/09/2024
رد
3
لاتبالغو فى الحديث عن هذه التصريحات فهى من اجل الاسرى اليهود ولايهمه فى قليل او كثير الشهداء الفلسطينيين
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 12/09/2024
رد
4
وماذا راي مدراء المدارس العربية بالبلاد عن حرب الابادة في غزة ، ام ان هذا الامر ليس من تخصصهم ، كيف نربي جيل لا بحزن ولا يتضامن مع اطفال ابرياء يقتلون كل يوم ، ويموتون من الجوع والاوباء ، لا منزل يؤويهم . هل جميع مدراء المدارس العرب بالبلاد يخافون على كرسيهم ولا مبادئ لهم ولا ضمير ، يربون جيل جبان لا مبادئ له ولا شعور بالانتماء لاي شيئ ، انتمائهم الوحيد هواتفهم الخلوية وامور تافه اخرى ، هذا الجيل سيكبر على ماذا ؟!!!!! اتقوا الله فيهم يا من تحملون الامانة .
ابو محمود - 11/09/2024
رد
1
خدلك هالهبل والجهل يعني برايك مدرا المدارس همن حدا زيي زايك وفش عليهم مسؤوليه حتى صغيره مشان هيك الوضع خربان
واحد تنين تلاته - 13/09/2024
2
يا من سميت نفسك واحد والله وحده هو الواحد ، كيف اربي ابنائي هذا امر خاص بي وببيتي ولكن كيف يربي من يحملون امانة تربية جيل كامل فهذا امر له تاثير على المجتمع كله ، مع ذلك ساجتهد بتربية ابنائي على. القيم والمبادئ التي احب ان اراها بجميع ابناء البلد وانت وامثالك استمروا بالتنصل من مسؤوليتكم واستمرا بخوفكم وحرصكم على ارضاء مصالحكم واسيادكم واتركوا المبادئ لغيركم .
ابو محمود - 13/09/2024
3
ربي اولادك بالبيت عالشجاعة والقومية واللي بدك اياه ، ليش بتلوم مدراء المدارس ، بس يلاه المهم نشوف حدا نلبسه التهمه
واحد - 12/09/2024

تعليقات Facebook