اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كفر قاسم: مقتل شابة وطفلة من الرملة في جريمة اطلاق نار بعد منتصف الليل

 

قُتلت الطفلة سهام مصراتي تبلغ من العمر 11 عاما من الرملة ومي عيسى تبلغ من العمر 29 عاما من كفر قاسم في جريمة إطلاق نار بمدينة كفر قاسم، وأصيب عدي مصراتي، شقيق الضحية سهام، يبلغ من العمر 17 عاما بجروح خطيرة، وجميعهم أفراد من عائلة واحدة، فجر اليوم الثلاثاء.

 

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن المجرمين اقتحموا البيت بعد أن انتحلوا زي أفراد شرطة وأطلقوا النار على من كانوا داخل البيت.

 

وفتحت الشرطة تحقيقا وتبحث في كافة الاتجاهات بما في ذلك احتمال أن يكون الأمر ثأرا دمويا.

 

وأفادت مصادر محلية بأن ضحايا الجريمة هم في الأصل من مدينة الرملة، وانتقلوا مؤخرًا للعيش في كفر قاسم.

وتشير التقديرات إلى أن الجريمة ارتكبت على خلفية جنائية.

 

وقالت الطواقم الطبية إنها تلقت بلاغا "في الساعة 00:33 عن الجريمة وهرع الطاقم الطبي إلى الموقع، حيث قدموا العلاج لفتاتين، إحداهن تبلغ من العمر 17 عامًا، والأخرى في العشرين من عمرها، وهما في حالة حرجة".

 

وأضافت الطواقم أن "فتى يبلغ من العمر 17 عامًا أصيب في حالة خطيرة".

 

وقال أحد المسعفين إنه "وصلنا بسرعة إلى المكان، ووجهونا إلى المنزل، حيث رأينا شابًا وفتاة في السابعة عشر من عمريهما، بالإضافة إلى شابة في العشرين. كانت الفتاتان فاقدتي الوعي بلا تنفس أو نبض".

 

وأضاف أنه "قدّمنا لهما العلاج الطبي ونقلناهما بشكل عاجل إلى المستشفى مع استمرار عمليات الإنعاش. وكان الشاب في حالة وعي جزئية ويعاني أيضًا من إصابات اخترقت جسده، وقدّمنا له علاجًا طبيًا ونقلناه للمستشفى وهو بحالة خطيرة".

 

بدورها، قالت الشرطة، في بيان إنها "فتحت تحقيقًا في ظروف حادث إطلاق نار وقع داخل منزل في كفر قاسم، أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة، حيث يُعتقد أن الخلفية تتعلق بصراع بين عائلات في المجتمع العربي".

وذكرت الشرطة أن المصابين هم قاصران (فتى وفتاة) وشابة؛ وقالت إن عناصرها وصولوا إلى موقع الجريمة حيث أجروا "عمليات تفتيش بحثًا عن المشتبه بهم، إلى جانب جمع الأدلة من موقع الحادث".

كفر قاسم: مقتل شابة وطفلة من الرملة  في جريمة اطلاق نار  بعد منتصف الليل
كفر قاسم: مقتل شابة وطفلة من الرملة  في جريمة اطلاق نار  بعد منتصف الليل
كفر قاسم: مقتل شابة وطفلة من الرملة  في جريمة اطلاق نار  بعد منتصف الليل

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه
ميسون - 22/10/2024
رد
2
مات الضمير مات الاحساس فضحتونا خزتونا صار الواحد يخجل يقول انا عربي صار دم العربي رخيص نسيتو الله تعديتو حدود رب العالمين شو ضل لك عار عليكم الله ينتقم من الظالم حسبي الله ونعم الوكيل قرفتونا والله لو الواحد عنده قدرة ليهاجر ولا نسمع ونشوف هيك شوفات صار الواحد يخاف يمشي بشارع ليروح يتأذى كلنا ورانا ولاد وعائلات بدنا نعيش بسلام ربيتو فينا الخوف لعنة الله عليكم يا خفافيش الليل
يافا - 22/10/2024
رد
3
طز بكل العرب من الكبير للصغير لو برموكم كلكم وبفرقوكم بين دول العالم هيك بتستاهلوا تتشتتوا عشان تعرفوا قيمه حالكم كيف ما لازم حسبنا الله ونعم الوكيل
ابن البلد - 22/10/2024
رد
4
فتش عن المستعربين ولا تندفعوا اها الاخوة الفلسطينيين فى اتهام بعضكم بعضا وتواطؤ الشرطة الاسرائيلية .. وندعو الله ان يرحم اخةتنا فى فلسطين من الاستعمار الصهيونى وشروره .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 22/10/2024
رد
1
انت تعلقش لانه سكوتك بكون خير للمجتمع لما الناس عنظها عقل وبتعمل هيك عمايل معناته لا دخل الشرطه ولا غيىه تعليقاتك زيك بتخلط كل الامور ببعضها وبتخبص الشرطه والدوله بصحوش يحكوا للناس دقوا ببعض انت عندك نقص فهم باين
لهشام عبد الرءوف - 22/10/2024
5
العالم قريه السنافر وشرشبيل وهرهور
سنفور - 22/10/2024
رد
6
لا حول ولا قوة الا بالله. يا حاف على هيك رجال . يا عيب الشوم عليكم . مين بيقتل بنات صبايا ؟ اي رجوله هاي ؟ شو الي بصير فينا ؟ احنا بنعمل الشغل لبن غفير . احنا بنعمل الشغل لحكومة بن غفير . هدا الي بدهم اياه . نقضي على بعض . عشان هيك الي بصير فينا احنا العرب وخص نص المسلمين .قليل علينا .يعني احنا بحالة حرب وحاله تطهير عرقي بعربنا. وانتو يا زلام يا قبضيات بتقتلو في بعض ؟ تقتلو مين؟ بنات ؟ صبايا ؟ وين النخوه؟ وين الخطوط الحمراء ؟ زمان كنا نستنا الي بدنا اياه نمسكو في الشارع. مش ندخل بيوت الناس ونقتل أهل البيت من اطفال وبنات ونسوان. وين وصلنا ؟ يا عيب الشوم . اشي بيخزي. ولله ايش ما يعملو فينا حكومة بن غفير .بنستاهل.
ابن البلد - 22/10/2024
رد
7
من زمان كان في مشاكل وقتل ….. بس كان رجال ما كانوا بتعدوا على امراه او ولد او اتسان كبير في السن هلا لا يوجد لا رجوله لا ضمير كيف يجراء انسان ان يقتل طفل امراء رجل مبير في السن كيف لوين وصلنا حرام عليكم بدل ما توقفوا مع بعض بتقتلوا بعض اتعلموا مت اللي ماتوا شو اخدوا معهم ولا اشي كل اللي حاربوا عشانه المصاري حتى ما بتروح لاولاده بتروح لرحل تاني علو الاغلب اصحوا يا مجانين
انسان - 22/10/2024
رد
8
الشرطة فتحت تحقيق!!!؟ الشرطة تعرف من هم القتلة ولن يتم اعتقالهم وهذا أكيد لأنه عندما يكون القاتل من هذه الجهة المعروفة للجميع فليس هناك اعتقالات وأما عندما يكون العكس فالاعتقال يتم خلال ساعات هذا الشيء معروف للجميع ولكن المشكلة انه لا أحد يجرؤ على التحدث بالحقيقة
لداوي - 22/10/2024
رد
9
احنا عرب اسرائيل يجب أن نكون تحت حكم عربي نبدء بسحب الجنسية الإسرائيلية وطردنا على الدول العربيه
أبن البلاد - 22/10/2024
رد
10
بجب سحب الجنسية الإسرائيلية وطردهم على الضفة
يافا - 22/10/2024
رد
11
لا حول ولا قوة الا بالله اتقو الله
دلال - 22/10/2024
رد

تعليقات Facebook