اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قبل وقوع الكارثة - إهمال شركات الإسكان يحوّل حياة المواطنين إلى جحيم


زار مراسل موقع يافا 48 أحد الأبنية الكائن في شارع عبودات يسرائيل 12 في حي العجمي والذي يتبع لشركة الحلاميش، حيث اشتكى المواطنون من إهمال الشركة التي ما زالت تتجاهل مطالبهم بإصلاح المبنى الذي يتصدع وجدرانه آهلة للانهيار.

ويظهر من خلال الصور التي التقطها مراسلنا تصدع الجدران وانهيار أجزاء من الدرج المؤدي إلى المنزل، بالإضافة إلى المخاطر التي تحدق بالسكان اثر سقوط كتل اسمنتية من الشرفات.

وقال أحد ساكني المبنى ليافا 48 "لطف الله حال دون أن يُقتل 3 أطفال بعد أن سقطت كتل اسمنتية بالقرب منهم"، كما أن هذه الكتل الاسمنتية سقطت بالقرب من مراسلنا أثناء التقاطه بعض الصور للمبنى.

وبدورها قالت إحدى الساكنات "شركة الحلاميش والعميدار منشغلة في كيفية اخراجنا من بيوتنا ولا تلقي أهمية حتى اللحظة للخطر الذي يُحدق بنا، فهذه الشركة مهملة هي وكل من يدور في فلكها".

وأضافت السيدة "ماذا تنتظر شركات الاسكان؟، هل تنتظر أن يموت أحد من أبنائنا جراء اهمالها؟، وصلنا الليل بالنهار بانتظار مجيئهم لتصليح هذه التصدعات، ونحن نحمل كل من له علاقة بالموضوع المسئولية الكاملة، فجدار الشرفة سيقسط على أطفالنا خلال أيام قليلة، أدركوا هذا الخطر قبل فوات الأوان".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
?? ימא איש הדא יצאו מי זה הבית כי ממש מפחיד
?? - 06/08/2012
رد

تعليقات Facebook