اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مصرع فتى (15 عاماً) أثناء مباراة لكرة السلة في تل أبيب

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن فتى يبلغ من العمر 15 عاماً من الوسط اليهودي لقي مصرعه عصر أمس الثلاثاء أثناء مباراة لكرة السلة، وذلك اثر انهيار عامود السلة على رأسه ما أدى لمصرعه.

وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بمحاولات إنعاش الفتى، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل وأعلن الطبيب المرافق عن وفاته متأثراً بجراحه.

وقد عقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بالقول " في الساعة الاخيرة من مساء أمس الثلاثاء في احد المدارس الواقعة في شارع  ً موشية فرلوك ً  بمدينة تل ابيب لقي فتى (من الوسط اليهودي يبلغ حوالي 15 عاما من العمر) مصرعة اثناء مباراه كرة سلة بحيث انة يستدل وفقا للتحقيقات الاولية وعلى ما يبدو بان عامود كرة السلة كان قد انهار اثناء المباراه ساقطا على رأسة مما ادى لمصرعة،هذا وقد باشرت قوات من شرطة لواء تل ابيب -محطة شمالي المدينة باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وحيثيات وقوع هذا الحادث والتحقيقات ما زالت جارية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حرام عليك رقم ١ إحنا بشهر رمضان الله يهديك او يهديكي إحنا كلنا بشر. والله يصبر أهلوا.
حرام عليك رقم ١ - 09/08/2012
رد
2
למספר 1 חרם עליקי עשן האדא טפל או בעדין חאלינה אחסן מן אליהוד...
יפו יפואית מסלמה - 08/08/2012
رد
3
ל1 תתבייש לך
מוחמד - 08/08/2012
رد
4
لا حول ولا قوة الا بالله الى تعقيب ١ لا تكوني قاسية القلب فهذا طفل , نحن لا نتعامل معهم كما يتعاملوا معنا بقسوة قلب لاننا خير امة اخرجت للناس ورسولنا صلى الله عليه وسلم بعث رحمة للعالمين , لذالك امة الرحمة لا تشمت
عبد الله - 08/08/2012
رد
5
بستاهل لانه يهودي
وحده بتكره اليهود - 08/08/2012
رد

تعليقات Facebook