اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للأعمال الخيرية تشكر كل من ساهم بدعم مشاريعها خلال شهر رمضان المبارك

 

من منطلق قوله تعالى "وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ"، ومن منطلق قول النبي صلى الله عليه وسلم "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، تتقدم إدارة جمعية يافا بأسمى آيات العرفان والشكر والتقدير لكل من ساهم بدعم مشاريع الجمعية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، سواء في مشروع الطرد الغذائي من تعبئة وتوزيع مروراً بمشروع جمع أموال الزكاة وتوزيعها على العائلات المستحقة.

كما وتتقدم إدارة الجمعية بأسمى آيات الشكر والعرفان لرجال الأعمال وأصحاب المصالح في مدينة يافا ممن ساهموا بدعم مشاريع الجمعية المتنوعة خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

يشار إلى أن جمعية يافا للأعمال الخيرية قامت بتوزيع أكثر من 500 طرد غذائي وعشرات طرود اللحوم، كما أن أكثر من 380 عائلة استفادت من أموال الزكاة، حيث قالت إدارة الجمعية أن كل عائلة مستحقة في المدينة حصلت على ما بين 600 إلى 1000 شيكل من أموال الزكاة، وأن إجمالي مشاريع الجمعية في شهر رمضان المبارك وصل إلى قرابة 360 الف شيكل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا فخور اني من هذة المدينة المباركة نعم نشكر كل من فرح بيت فى يافا ونشكر اللذين شاركوا فى امولهم للنجح هذة اللمشريع اللمباركة
ابو ذكى - 22/08/2012
رد
2
بارك الله فيكم جزائكم الله كل خير كل الاحترام لكل من ساهم اشكر الشيخ محمد عايش الله يرضى عليك ويكثر من امثالك يعني بفضلك انا واولادي عيدنا اول سنة الجمعية تساعد
اسلام - 22/08/2012
رد

تعليقات Facebook