اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو(يافا وسط التهويد-6) :وتتوالى الدعوات المطالبة بمزيد من التعبئة وأوسع مشاركة للجماهير اليافية في مظاهرة السبت القادم

 

الشيخ محمد عايش "إلى أهالي يافا الكرام - ندعوكم إلى تظاهرة يوم السبت القادم التي ستقيمها جميع المؤسسات والحركات والشخصيات البارزة في هذا البلد للمحافظة على بيوتنا وعلى مقدساتنا ولنرد على كيد المعتدين من المستوطنيين الارهابيين ونقول لهم أننا هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون".

أبو سعيد المصري "علينا الوقوف بجانب الشباب الذين من حقهم أن يبنوا أرضهم ويسكنوا فيها، أناشد كل اخواننا في يافا بالمشاركة في تظاهرة يوم غد السبت".

الشيخ محمد محاميد "أوجه ندائي إليك أخي الشاب المسلم أوجه ندائي إلى كل أهالي يافا يا من تحبوا يافا وتسعوا للحفاظ عليها، عليكم التواجد غداً في تمام الساعة الخامسة في المظاهرة التي ستنطلق بالقرب من مقبرة الكزخانة في حي شيكونات العرب في منطقة الجبلية".

عبد القادر سطل "أناشد أهالي يافا بدون استثناء إلى المشاركة في التظاهرة التي ستنظم غداً احتجاجاً على سياسة السلطة تجاه مجتمعنا العربي في يافا فالقضية ليست قضية مستوطنين فقط إنما أكبر وأخطر ، نرى من الأهمية بمكان أن يشارك جميع أهلنا في يافا، مشاركة توجه رسالة للسلطة أن المجتمع العربي الفلسطيني في يافا لم يعد يحتمل ونريد حلولاً لمشاكلنا".

عبد القادر أبو شحادة" أدعو كل الشباب في يافا إلى المشاركة في تظاهرة السبت، نحن الشباب نرى أن المستوطنين يتعدون علينا وعلى أولادنا ومساجدنا، ومتأكد من أن شباب يافا لن يسمحوا للمستوطنين بالتعدي على يافا الحبيبة، واجب على كل الشباب المشاركة في التظاهرة".

الشيخ أحمد أبو عجوة "أدعو جميع أهالي يافا للمشاركة غداً في التظاهرة التي ستنطلق من جوار مقبرة الكزخانة لتجوب شوارع المدينة وستختتم بمهرجان خطابي على أرض سوق الجبلية، علينا الوقوف بوجه من اعتدوا على مسجد النزهة قبل أسبوعين وشتموا النبي صلى الله عليه وسلم وشتموا العرب والمسلمين، أقول أن هذه التظاهرة ليس موضوعها هذا الاعتداء بعينه، إنما جاءت لتعبر عما يدور في هذه المدينة وفي الداخل الفلسطيني".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
peace ALLAH bless our people
peace - 30/01/2011
رد
2
כל הכבוד אני גם משתתפת.
לא היפוקריטית - 28/01/2011
رد
3
شكرًا للموقع على هذه التغطية غدا الكل سيحضر غدًا في تظاهرة التضامن كتفا إلى كتف
محمد - 28/01/2011
رد
4
انا مشترك الموقع متألق جدا ..... شكرًا لكم على هذه التغطية المرموقة سيروا على بركة الله
أنا معكم - 28/01/2011
رد
5
אל תדאג שיח מוחמד מחאמיד כולנו מגיעים להפגנה כולנו נגד המתנחלים עד הרגע האחרון
מחמוד אבו אלסייד - 28/01/2011
رد

تعليقات Facebook