اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إصابة شخصين بعملية إطلاق نار في شارع "ليفونا" بمدينة الرملة

 

تصوير: منير الوحيدي
 
علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم السبت في شارع ليفونا بمدينة الرملة، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة رجل يبلغ من العمر 35 عاماً وسيدة تبلغ من العمر 45 عاماً بإصابات وُصفت بالمتوسطة.
 
وقال شهود عيان أن مجهولين قاموا بإطلاق النار باتجاه رجل كان يقف أمام أحد المحلات التجارية في الشارع المذكور، الأمر الذي أسفر عن إصابته بإصابات متوسطة، بالاضافة إلى إصابة سيدة كانت بالقرب من المكان بعدة أعيرة نارية في الصدر والقدم ووصفت إصابتها بالمتوسطة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين ونقلتهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج.
 
كما ووصلت إلى مكان الحادث قوى كبيرة من الشرطة واغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في الساعة الاخيرة من مساء اليوم السبت، بمدينة الرملة ، شارع "لبونة" رقم 5 , وقع حادث اطلاق عيارات نارية.
 
الامر اسفر عن اصابة رجل عربي البالغ من العمر حوالي سن الاربعين ،من سكان المكان، بجراح وصفت بالمتوسطة بينما اصيبت سيدة يهودية  عابرة في المكان، في اواسط سنوات الاربعينات من عمرها ،بجراح وصفت ما بين الطفيفة للمتوسطة تمت احالتهما على اثرها للعلاج في مستشفى "اساف هروفية" .
 
هذا وتواصل قوات من شرطة الرملة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات وعلى ما يبدو لخلافات عائلية متواصلة والتحقيقات ما زالت جارية. 
 
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook