اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: بمشاركة أهالي يافا واللد - الحركة الاسلامية تتضامن مع الحكومة التركية

 

 
نظمت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء تظاهرة تضامنية مع الحكومة التركية وذلك أمام السفارة التركية في تل ابيب، حيث شارك في التظاهرة قادة الحركة الاسلامية في الداخل ومختلف المناطق وقف على رأسهم الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية ونائبه الشيخ كمال خطيب، بالاضافة لمشاركة أبناء الحركة الإسلامية في مدينتي يافا واللد، وسط حضور شرطي مكثف.
 
ورفع المتظاهرون الاعلام التركية واللافتات التي تندد بالاحتجاجات البربرية واعمال التخريب والارهاب في اسطنبول ومختلف المدن التركية، من بينها "الف الف تحية لتركيا الابية", "تركيا قوية مصلحة إسلامية", "الحرية الحرية لا تعني الفوضوية".
 
وتحدث في المظاهرة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية وأكّد في كلمته على ضرورة ان تكون تركيا قوية من اجل ان تبقى الدول العربية قوية كذلك, كما وثمّن دور تركيا في مساندة الشعب الفلسطيني.
 
واكد الشيخ رائد صلاح ان الرئييس التركي الشرعي يمكن اسقاطه فقط عبر صناديق الاقتراع وليس عبر التخريب والارهاب.
 
يشار إلى أن الشيخ رائد صلاح والشيخ كمال خطيب ود. سليمان احمد دخلوا عند القنصل التركي لتسليمه رسالة تضامن.
 
 
































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أبن الحركة الإسلامية الأم أبو سليمان الكريم عن أي كيل بمكيالين تتحدث هل الحركة الإسلامية تستفيد من قطر وتركيا الحكومة ؟! أم هي الفطرة السليمة التي فطرنا الله عليها وهي حبنا وغيرتنا على دم الانسانية خاصة لدم أهل السنة والجماعة من إخواننا الشعب السوري والشعب التركي والقواسم المشتركة بين الشعبين؟!! لماذا تساوي بين جلاد صفوي شيعي يرى في أهل السنة أعداء العقيدة وبين رجل صفحته أبيض من ان تقارن بسفاح .... ثم كيف تساوي بين من جاء إلى مقاليد السلطة عبر صناديق الانتخاب وهو اردوغات وقد قال الشعب كلمته مرتين في انتخابه رئيسا لتركية بولايتين متتاليتن وبين من جاء على ظهر دبابة شاه إيران العلوي وانقلاب ابيه على النظام ؟كيف تساوي اردوغان بسفاح لم يأتي إلى السلطة عبر إرادة الشعب ؟!!! الأولى ان يتنحى سفاح لم يأتي عبر صناديق الانتخاب ممن جاء بإرادة شعبه. مقارن لم توفق في طرحها ... بالنسبة لتساؤلك الثالث عن استفادة الشعب الفلسطيني ومساندة تركيا ..... تساؤل لا ارى فيه إنصاف وإعلاء لكلمة الحق ...أو حتى منطق... نصرة الشعب التركي للقضية الفلسطينية هي حقيقة تاريخية أنت لا تعرفها فلا يحق لك إنكارها ومن قال ان نصرة الشعب للأخر تكون فقط إذا ساند الشعب لأخيه الشعب الاخر؟!!! تفكير ضيق . اذكرك في نصرة الشعب التركي للقضية الفلسطينية كانت منذ الخلافة الإسلامية لفلسطين وخلافة عبد الحميد الثاني مرورا بتاريخ المؤامرات العربية التي لا يعرفها سواك والحركات العلمانية ...كانت تركيا الدرع الحامي والأبرز للشعب الفلسطيني. ماذا عن كفالة عشرات اسر اليتامي من مؤسسات تركيا لفلسطينيي الداخل ؟! ماذا عن كفالة اسر الشهداء وعائلات الأسرى من قبل مؤسسات خيرية تركية ؟؟!!! لماذا نبتعد كثيرا يكفي ان جمعية الأقصى نفذت عشرات المشاريع بملايين الشواقل في المقدسات الإسلامية في يافا والرملة وكفر قاسم وجلجوليا والقدس بدعم من مؤسسة ميراثنا التركية ....! هل سمعت ان الأسد قدم لفلسطينيي الداخل سوى الكلام المسييس والخبيث؟! لا استغرب من طرحك الذي يتوافق مع التفكير العلماني الذي يرى في تركيا العثمانية سببا لتخلف المنطقة...! وملحوظة مهمة جدا بعيدا عن تحليلات النوايا أعتقد طروحاتك العامة كلها تنبع من عدم محبتك للشيخ رائد صلاح وإيمانك بطريقته .. راجع نفسك قليلا وامعن ..يحق لك ذلك لكن لا يحق لك إنكار الحقائق ... وأنا كمسلم أنتمي للحركة الإسلامية وتحديدا الجنوبية أقول لك طروحاتك بمجملها تبعث في نفسي الخجل أحيانا ليس من منطلق مخالفتي لرأيك بقدر ما هو خجلي من تفكيرك الغريب ورأيك في إمتاع العلمانيين الذي يتربصون في الاخوان المسلمين في مصر وتركيا وسوريا وغيرها ...
عمر - 26/06/2013
رد
2
اسئلة محيّره يدور في خلدي تساؤلان الأول : في التظاهرة التضامنية مع اردوغان أمام السفارة التركية في تل أبيب ردد المتظاهرون شعارات كان من بينها , الحرية الحرية لا تعني الفوضوية , لماذا لم يقال هذا للمخربين الذين جاءوا من كل أصقاع الأرض لتخريب سورية , أم هو الكيل بمكيالين مكيال تركي ومكيال قطري ؟ الأمر الأخر المحتجون في تركيا هم مواطنون أتراك لم يأتوا من الخارج للتخريب والإرهاب , ثم لماذا الرئيس التركي يمكن إسقاطه عبر الصناديق , والرئيس السوري لا يمكن إسقاطه إلا عبر السيارات المفخخة وبأدوات عربيه وإسرائيليه ؟ تساؤل أخير بماذا ساندت تركيا الشعب الفلسطيني غير سفينة مرمره التي قتل على متنها تسعة أتراك وعادت أدراجها دون أن تقدم شيء سوى التسعة قتلى لأهاليهم , مع ذلك لا نقلل من شأن هذه الخطوة كما لا نضخمها أضعاف حجمها , واذكر نفسي أولا ورئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد بقول الله تعالى : وإذا قلتم فاعدلوا ولو كان ذا قربى سعيد سطل ابو سليمان 26 /6 / 2013
سعيد سطل ابو سليمان - 26/06/2013
رد
3
كفاك استحمارا يا يا من تسمي نفسك يافاوي، ليش سوريا الدكاتورية الطائفية بتشبها لواحة الديمقراطية التركية؟ كفاك استهبال يا ولد والعب بعيد. وبتشبه اردوغان الذي نهض بوطنه ببشار الذي دمر وطنه؟
مسلم - 26/06/2013
رد
4
موقف واحد نحن معكم ان التغيير يجب ان يكون بالانتخابات وبشكل ديمقراطي فهل انتم مستعدون ان تقولوا ذلك بالنسبة لسوريا ايضا
يافاوي - 25/06/2013
رد
5
لماذا لم تدعوا اهالي يافا للمظاهرة عيب علينا انو يكون ثلاثة اشخاص من ابناء الحركة بيافا، فوالله والله لو دعوتم لعملت شخصيا على تجنيد ما لا يقل عن 10 اخوة للمشاركة في دعم القائد اردوغان حفظه الله.
اردوغان نجم العالم الاسلامي - 25/06/2013
رد

تعليقات Facebook