اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تمديد فترة الترشيح لإنتخابات إدارة الهيئة الإسلامية (الإدارة الثالثة عشرة)

 
علم موقع يافا 48 أن لجنة الإنتخابات التابعة للهيئة الإسلامية في مدينة يافا قررت تمديد فترة الترشيح لإنتخابات إدارة الهيئة في دورتها الـ13 لما بعد شهر رمضان المبارك، حيث كان من المفترض أن تنتهي فترة الترشح بتاريخ 22-6-2013، ولحين الموعد المحدد من قبل اللجنة فإن الباب ما زال مفتوحاً أمام أصحاب الكفاءات والقدرات لتقديم طلباتهم للترشح لإنتخابات إدارة الهيئة.
 
وفي حديث سابق مع المربي علي غوطي رئيس لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الإسلامية قال "نظراً للإقبال الضعيف من قبل أهالي المدينة للترشح لانتخابات الهيئة الإسلامية، اتخذنا القرار في لجنة الانتخابات بتمديد فترة الترشح لما بعد شهر رمضان المبارك".
 
وقال المربي علي غوطي في حديث سابق معه "نحن نستبشر خيراً بأهل الكفاءات وأصحاب القدرات بأن يبادروا إلى الاتصال وتعبئة استمارة الترشح، وهو ما يحتم علينا كمؤسسات عاملة وناشطة في المدينة أن ندفع الأشخاص إلى ترشيح أسمائهم للهيئة الإسلامية".
 
وأضاف المربي علي غوطي "لا يمكن أن نتعامل مع ملف الأوقاف والمقدسات إلا بالمستوى المطلوب فهو يعتبر من أكثر ملفات المدينة حساسية، فلقد قمنا بتوزيع المنشورات والبيانات وشوهدت في الأماكن العامة والمنتديات والمساجد، ونحن نطمع بأن نشهد نقلة نوعية في تاريخ الهيئة الإسلامية".
 
وفي سياق منفصل تقدمت الهيئة الإسلامية بأحر التعازي لعائلة عبد الهادي بوفاة الحاج خميس عبد الهادي، كما وتتقدم بأحر التعازي لعائلة الحلاق بوفاة السيد حربي "أبو شافع" الحلاق، وتتقدم بأحر التعازي لعائلة بلبيسي بوفاة فقيدهم السيد محمود بلبيسي، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook