اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: حفل تخريج طلاب المدرسة الثانوية الشاملة من مشروع التعليم إلى القمم

 
نظّم مشروع التعليم إلى القمم في المدرسة الثانوية الشاملة مساء اليوم الأحد إحتفالاً بمناسبة تخريج 17 طالباً وطالبة من طلاب المشروع الذين يدرسون في مدرسة الثانوية الشاملة، حيث أقيم الحفل في ساحة الكلية الأكاديمية تل أبيب يافا وسط حضور العشرات من أهالي الطلاب والضيوف والشخصيات، وبرز بينهم كل من رئيس الكلية الأكاديمية البروفيسور نخيميا فريدلند، ومدير المدرسة الثانوية الشاملة المربي عبد الحليم سطل، ورئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا الشيخ وائل محاميد، بالاضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية الشاملة ومعلمي مشروع التعليم إلى القمم.
 
وقد تولت عرافة الحفل كل من الطالبة زينب بلبيسي والطالبة فنيار ابو حصيرة، وافتتح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالبة ياسمين جربوع، بعدها تم استقبال الطلاب الخريجين على المنصة.
 
هذا وألقيت عدد من الكلمات خلال الحفل من بينها كلمة الطلاب التي ألقتها كل من الطالبات أسماء شقرا وفدوى غوطي ونور دسوقي، ثم كلمة لرئيس الكلية البروفيسور نخيميا رحّب فيها بالضيوف في الكلية الأكاديمية ووجه رسالة إلى الطلاب عن أهمية التعليم العالي، كما وتحدث عن مشروع السنة التحضيرية في الكلية وذكر الجلسة الأولى التي كانت مع سكان المدينة حول هذا المشروع وقال أننا اليوم نرى ثماره، كما وقال في كلمته أن أهم أهداف الكلية في الوقت الحاضر دمج المزيد من الطلاب العرب فيها.
 
ثم ألقى السيد أبو سليمان معشر رئيس لجنة أولياء الأمور كلمة شكر فيها كل من دعم وساهم في إنجاح هذا المشروع، بعدها تم عرض فيديو كليب يلخّص أبرز أحداث السنة الدراسية.
 
ومن جانبه ألقى مدير مدرسة الثانوية الشاملة المربي عبد الحليم سطل كلمة قال فيها "لأول مرة يُقرأ القرآن جهراً في الكلية وعبر السماعات الأمر الذي له الأثر الكبير"، وهنأ في كلمته المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، ووجه رسالة إلى الطلاب قال فيها أن الاحتفال بالتخريج يكون يوم التخريج من التعليم العالي"، وشكر في كلمته المربي محمد قندس على عمله المخلص في المشروع.
 
وتوالت فقرات الحفل، حيث قدّم الطلاب فقرة دبكة، ثم كلمة للمربي محمد قندس الذي شكر جميع من ساهم في المشروع، بعدها تم عرض مسرحية بعنوان خطوات.
 
وانتهى الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية لهم مع المعلمين والأهالي.
 
























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
סליחה , איפה התגובות??????
... - 09/07/2013
رد
2
אלף מברוק וכל הכבוד לביה"ס ולהנהלה
... - 08/07/2013
رد
3
כל הכבוד להנהלת בית ספר מקיףףףףףף
... - 08/07/2013
رد

تعليقات Facebook