اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الاحتفال المشترك بين شقي الحركة الإسلامية في يافا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

تصوير: أمير أطرش

أُقيم مساء اليوم الخميس الاحتفال المشترك بين شقي الحركة الإسلامية والذي جاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بعد صلاة العشاء في مسجد العجمي، وسط حضور العشرات من محبي الحركة الإسلامية بشقيها، حيث تولى عرافة الحفل الحاشد الشيخ محمود شنير إمام مسجد السكسك الذي رحب بالحضور من كلا الحركتين وأشاد بهذا الاحتفال الذي جمع أبناء المدينة بذكرى عطرة ألا وهي ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وافتتح الشيخ نجيب وهبة الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها كلمة مقتضبة للشيخ نوار دكة إمام مسجد حسن بيك تناول فيها قضية الإخلاص وإصلاح القلوب الذي من شأنه إصلاح الفرد منا، كما وأشاد هو الآخر بأهمية هذه اللقاءات التي تجمع أبناء الحركة الإسلامية بشقيها في مكان واحد.

وقد تخلل الحفل كلمة للشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة ورئيس الحركة الإسلامية الجنوبية تحدث فيها بأن هناك مساع تسير لتوحيد شقي الحركة الإسلامية.

وقام كل من المنشد أبو نمر مصاروة والمنشد أشرف أبو شميس بإتحاف أجواء الإحتفال بالأناشيد الدينية والمدائح الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم وحد المسلمين في كل مكان يا رب العالمين واجمع كلمتهم على الحق يا رب العالمين
ابو العبد - 18/02/2011
رد
2
احتفال مشترك بين شقي الحركة الإسلامية في المدينة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف كنا نفضل ان يكون الاحتفال في جامع اكبر ...وان تكون النساء ايضا في حرم النساء طبعا تستمع للاحتفال ..وبارك الله فيكم وجمع بين الحركتين على البر والتقوى
ام احمد - 18/02/2011
رد

تعليقات Facebook