اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تظاهرة حاشدة ضد مخطط "برافر" بمشاركة جموع في دوار الساعة بيافا

 

 
ضمن عشرات التظاهرات في مختلف البلدات بالداخل الفلسطيني، نظمت حركة الشبيبة اليافية واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن "دارنا" مساء اليوم الإثنين تظاهرة حاشدة في دوار الساعة بمدينة يافا.
 
وقد جاءت التظاهرة تلبية للتظاهرات التي دعت لتنظيمها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني رفضاً وتصدياً لمشروع "برافر" التهجيري ومحاولات تقنينه، حيث يرمى هذا المخطط لإقتلاع فلسطينيي النقب من بيوتهم ومصادرة أراضيهم.
 
هذا وشارك في التظاهرة جموع من أهالي المدن يافا، اللد والرملة، وبمشاركة مجموعة من النشطاء في مدينة يافا، حيث تواجدت الشرطة بشكل مكثف في محيط التظاهرة.
 
ورفع المشاركون في التظاهرة لافتات ورددوا شعارات من بينها "مخطط برافر سرقة للأراضي، كل فلسطين تقول برافر لن يمر، خلي صوتك حر برافر لن يمر" كما ورفع المشاركون عشرات الأعلام الفلسطينية.
 
وفي خطوة غير مسبوقة قام المتظاهرون بعرقلة حركة السير وإغلاق الشارع مدة ساعتين.
 
 
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بدي احكي كلمة بجد، حرام على حركة الشبيبة اتضل تجيب اليهود اليساريين وشوية عرب مش من يافا على ميدان الساعىة فيا ريت لو تعملوا مظاهراتكم يتل ابيب او بالشمال حرام يضلوا يضربوا مشوار او متعملوش مظاهرات بيافا لانو يافا مش معكم وضدكم لانكم علمانيين راكبين على موجة الوطنية تريمب يعني
طلال - 16/07/2013
رد
2
[email protected] بارك الله فيهم... دمتم ذخرا
احمد حمدية .. عاشق امونه - 16/07/2013
رد
3
كل الاحترام
امنه - 16/07/2013
رد

تعليقات Facebook