اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة أجيال الثانوية تسلم جمعية يافا مبلغاً من المال لكفالة أيتام المدينة


علم موقع يافا 48 أن مدرسة أجيال الثانوية قدمت مبلغاً من المال ليد جمعية يافا بهدف كفالة أيتام مدينة يافا، حيث كانت المدرسة قد أعلنت في وقت سابق أنها تنوي العزم بالمساهمة بمشروع كفالة الأيتام الذي ترعاه جمعية يافا للأعمال الخيرية في مدينة يافا.

وقد قامت المدرسة ببث فكرة كفالة الأيتام على طاقم المدرسة وطلابها، بحيث يقوم الطلاب بالتبرع كل حسب قدرته بهدف المساهمة في كفالة أيتام المدينة، حيث سلمت المدرسة مبلغ أكثر من 4500 شيكل ليد جمعية يافا للأعمال الخيرية بهدف كفالة يتمين من أيتام المدينة لمدة عام كامل.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير الجمعية الأستاذ محمود عبيد قال "لطالما تتحفنا وتبهرنا إدارة مدرسة أجيال الثانوية وطلابها بفكرهم المستنير وعطائهم المتواصل في خدمة أهالي المدينة، عطاء المدرسة كان وما زال بمثابة وتداً تربوياً وثقافياً من خلال مشاركة طاقم المدرسة وطلابها في مشاريع الجمعية المتعددة بداية بمشروع الطرد الغذائي والمساهمة في تقديم المساعدة لقطاع غزة المحاصر وعيادة المرضى ومشاركة الجمعية بمشروع الأضاحي بتقديم مبلغ 3500 شيكل وصولاً إلى المساهمة بكفالة أيتام المدينة".

وأضاف عبيد "إن هذه المشاركة المباركة لتعزز لدينا شعور أن المدينة ما زالت بخير وأن هناك من المربين من هم على قدر من الإنتماء وحب المدينة وذلك من خلال المساهمات المباركة لطاقم المدرسة وطلابها".

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כול הכבוד לכול תלמידי בית ספר אגיאל ולמנהל
חסוי - 19/02/2011
رد
2
مراسل موقع يافا 48 كل الاحترام لمدير المدرسة وطلابها الاوفياء
نعيم مصاروة - 18/02/2011
رد

تعليقات Facebook