اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مكتب المحامي سكيس يُرغم شبكة مقاهي أروما على دفع تعويضات للشاب صابر الريفي

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن مكتب المحاماة سكيس بإدارة المحامي شريف سكيس قام برفع دعوى قضائية ضد شبكة مقاهي اروما وذلك بعد ان قامت بفصل الشاب اليافي صابر سواعد دون أن توفيه حقوقه ومستحقاته، حيث عُقدت بتاريخ 15-7-2013 جلسة في محكمة العمل بتل أبيب انتهت بالتوصل إلى حل للخلاف بين الأطراف "مكتب المحامي شريف وخالد سكيس، وممثل عن شركة أروما".
 
وقد انتهت الجلسة على أن تقوم شبكة مقاهي اروما بدفع كافة الاستحقاقات التي تكفل بها القانون لصالح الشاب صابر الريفي، بالاضافة لدفع تعويضات له عن فترة عمله في المقهى لمدة 4 سنوات.
 
وفي حديث ليافا 48 مع المحامي شريف سكيس قال "يجدر الإشارة إلى أن العامل خلال فترة عمله في شبكة مقاهي اروما لم يُمنح كافة الاستحقاقات التي تكفّل بها القانون للعامل من أيام نقاهة ورسوم عطل وغيرها".
 
وكان الشاب صابر ريفي قد توجه إلى المحكمة عبر المحامي شريف سكيس مطالباً الشبكة التي فصلته بضرورة أن تدفع كافة حقوقه، إضافة إلى إلزامها بدفع كافة أيام العطل وأيام النقاهة خلال الأربعة أعوام الماضية وهي الفترة التي لم يستلم فيها العامل صابر الريفي أية مستحقات.
 
وأكد المحامي شريف سكيس أن كل عامل في عمله يكفل له القانون ضرورة أن يلتزم المُشغل بدفع جميع المستحقات التي يكفلها القانون، وأن للعامل الحق في الدفاع عن نفسه في حال تم فصله من العمل، بالاضافة إلى حصوله على أيام عطل مرضية وأيام نقاهة وغيرها وذلك دون التفرقة بين عامل وعامل.
 
في حال واجهت أي عامل عربي مشكلة من هذا القبيل فإن مكتب المحامي شريف سكيس المختص في قضايا العمل سيقوم بمساعدتكم من خلال خبراء في قانون العمل وقضاياه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الله يقويكم ويثبتكم على الحق
وليد سكسك - 23/07/2013
رد
2
عكا كل الاحترام :)
روز - 22/07/2013
رد

تعليقات Facebook