اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حركة الشبيبة اليافية توزع ملصقات تهنئ شعبي مصر وتونس بالحرية

 

قام أعضاء من حركة الشبيبة اليافية عصر اليوم السبت بتوزيع ملصقات على المارة والسيارات في الشارع الرئيس وفي متنزه يافا القريب من شاطئ البحر تهنئ شعبي مصر وتونس بالحرية.

وفي حديث لسامي أبو شحادة عضو حركة الشبيبة اليافية ليافا 48 "هذه الفعالية تندرج في إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها حركة الشبيبة اليافية تعبيراً عن فرحتنا في الثورات المجيدة التي تجتاح العالم العربي من أجل التحرير والديمقراطية، فاليوم أردنا من خلال هذه الفعالية "توزيع الملصقات المهنئة بحرية شعبي تونس ومصر" بالتقدم بخالص الشكر للشعب المصري والشعب التونسي وتهنئتهم بالحرية ونأمل بثورة فلسطينية قريبة".

وأضاف أبو شحادة "مدينة يافا جزء لا يتجزأ من العالم والوطن العربي فأفراحهم أفراحنا وهمومهم هي همومنا".

يشار إلى أن حركة الشبيبة اليافية دأبت منذ اليوم الأول لنجاح الثورة المصرية بالخروج في الشوارع والإحتفال بنجاح الثورة، كما شاركت حركة الشبيبة اليافية بالاحتفالات التي أقيمت في مدينة الناصرة، وهم اليوم يوزعون الملصقات مشاركين المواطنين في يافا فرحة نصر العالم العربي ثورته المجيدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
טוב זה היה טוב אבל מה יקרה עוד???????????????
بحب يافا - 22/02/2011
رد
2
شكر وتقدير يؤسفني ما ارى من كلام جارح موجه لهؤلاء الشباب الواعي والمحترم. يا اخوان ويا اخوات معركتنا ليست مع بعضنا البعض.لا يوجد اي حاجة او منطق لكل هذا الكلام الفارغ. نحن ابناء نفس البلد والشعب والامة. حتى لو اختلفنا بالتحليل او الرؤية او غيره فهذا لا يعطي الحق لاحد ان يغلط على اولاد وبنات البلد لمجرد انه يفكر بشكل يختلف. انا اقدر عمل هؤلاء الشبيبة ويا ريت ينضم اليهم او يقوم غيرهم بمنافستهم بالعمل الوطني وخدمة البلد . صدق المثل القائل : ان تشعل شمعة واحدة خير من ان تلعن الظلمة الف مرة .
ناجي - 21/02/2011
رد
3
23 فوت مين قاللك نظام حسني مبارك كان نظام علماني؟ هادا كان نظام طاغي ولا صلة له بالعلمانية الديمقراطية، يعني لا يوجد تناقض مثلما تقول. ثانياً، يا أفلاطون زمانك، القومية العربية لم تفشل في فلسطين لأنها لم تأخذ دورها بعد،بل كل الطرق إستعملت ما عدا القومية العربية. إذا أنت عربي كفاك نقد للقومية العربية وإذا أنت تتبنى الإسلام وتنكر القومية العربية فتبرى من العروبة والقومية،لأنها ليست بحاجة إلى فكر غير متنور ومُجتر يحن إلى الماضي المظلم. سلامات.
يافاوي بحت - 21/02/2011
رد
4
25 فوت/ي كيف بدك أهالي يافا "يضيعوا وقتهم"؟ بالقهاوي؟ ولا بمحلات تانية؟ إذا مش عاجبك الوطنيين،روح إشرب البحر،وما تفكرش الوطني "شاطر" وبسكت على حقو. إنتَ/إنتِ واحد/ة مقهور فقط لا غير! روح/ي ضب/ي حالك وبلا تخلف.
يافاوي فخور - 21/02/2011
رد
5
كل الاحترام الكم ايها الشباب الواعي
يافية - 20/02/2011
رد
6
تحيا الشبيبة اليافية كل الاحترام يا شباب ويا صبايا.يعطيكم الف عافية والى الامام.
سامي - 20/02/2011
رد
7
الشبيبة اليافية اتت لتحارب الاسلام والدين في يافا! وهذا امر واضح من تعليقاتهم وردودهم فلا بد ان نتعامل معهم غير مقبول عندي ان يستمر هؤلاء بمحاربة الاسلام
الصقر المراقب - 20/02/2011
رد
8
الى رايات التوحيد في يافا هههههههههههههههههه يا زلمه بحيات شواربك شو مفكر حالك انت؟؟؟؟ انت مين اصلا لتيجي وتتهمنا بهيك سخافات يا زلمهه الله يسامحك الاسلام بريء منك ومن تهمك عن اي علمانيه تتحدث الله يخزي فكرك ولما انقال ايران انقصد الذبح الي انذكر من قبل احد المعارضين وليس المقصود هنا الاسلام يا عمي كفاكم همجيه بحياتكم وليش الاهل يشوفو وين ولادهم؟؟؟؟ ليش شو شايف علينا انت ومتستر؟؟؟؟ ليكون في بينا شواذ؟؟؟ ولا فاتحين كازينو ؟؟؟؟ ولا خماره؟؟؟ ولا ليكون فتحينها ملهى ليلي؟؟؟؟؟اتقي الله بأقوالك والله الحرام هو الي انت وغيرك بتعملو من اتهامات وانتهاكات والمس بشرف بنات وشباب لا حول لها ولا قوه وكل الي طلبتو هو منبر لصوت حق يعلو لنقول لا للهمجيه لا للرجعيه لا للعنصريه كل الاحترام للاحتلال عرف كيف يشتغل علينا كتير منيح وعرف كيف يفككنا ويخلينا نتهم بعض بأشياء احنا بغنى عنها !!!!! بالله عليك اتق الله....... كفاكم رجعيه!!!!!!!!!!!!!
جفراء الوطن - 20/02/2011
رد
9
انتباه!!!!!!!!!!!!!!!!! حركة الشبيبه اليافيه استطاعت انجاز ما لم يستطع غيرها انجازه وبمده زمنيه قصيره لا تزيد عن السنه فقد رأينا منها الفعاليات الاجتماعيه الثقافيه فعاليات ذو طابع معنوي وارشادي لتوجيه الشباب والفتيات... والمؤسف انه عندما تقوم حركة الشبيبه بفعاليه سياسيه بنائه وليست بالهدامه تسود اجواء الخوف والرعب هواء البلدة فترى السخيف والبهلول والمتعجرف والرديئ قد يستغل ظهور الشباب الجاد الفعال الطموح لتغيير النمط المعيشي الهدام ويبداء بالتطاول علينا والشتم وانتهاك حرمة الشباب والمس بشرف شباب كل هدفها كان ابراز قدراتنا """"""""العربيه""""""""" والعمل على الوحده الوطنيه ومن هنا انا اسأل (قرفانه) يا ترى من شو قرفانه؟؟؟؟؟ من الخيانه الي عم بتسير يوم بعد يوم ؟؟؟ من القتل النفس البريئه برصاص طائش؟؟؟؟ من النصب؟؟؟ الهمجيه؟؟؟؟ من كونك عربيه مضطهده؟؟؟؟ والله اذا كنك قرفانه من كل الي انذكر انا بشد على ايدك وبدعمك اما اذا كونك قرفانه من شباب عمالها بتشتغل كرمال الوطن وكرمال ولادك بالمستقبل يعرفوا حقيقت العروبه لا مسلم مسيحي ودرزي فأنا بدعيكي ويدعي كل الي اعطا لحالو الفرصه بالغلط علينا بأنه يجي ويسمع 10 دقائق من النقاشات التي تدور في اجتماعاتنا وساعتها لكل حادث حديث( ولا يغير الله بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم) =)
ياسمين ابو زيد - 20/02/2011
رد
10
فعالية تقوي الحسّ الوطني أحيي الشّبيبة اليافيّة على ما تقوم به من فعاليّات توثّق الرابط بين اليافيين وعالمنا العربي كما أنها تقوي الحسّ الوطني لدى اليافيين. إن هذه اللفتات البسيطة مهمّة جداً على المدى الطويل. إلى الأمام. تحياتي
محمود - 20/02/2011
رد
11
تعليق رقم 24 اولا يا """وطنية""" تكلمي باللغة العربية بدلا من لغة المحتل يا وطنــــــــية يافا ، بعدين احترمي حالك ، شو هذا لا ادب ولا اخلاق عنجد اشي مخزي . شو عملتوا معرض ازياء بالشارع ووزعتوا ملصقات شكر ، كثر خيركم عنجد تعبتوا حالكم ... بنصح الجميع ما يضيع وقته مع هاذول الجماعة ، وعذرا لأني لم اكتب باللغة العربية الفصحة بس حبيت انو الجماعة """الوطنيين""" يفهموني .
مش فارقة - 20/02/2011
رد
12
תתעוררו כבר מהטימטום לפעמים כשאין משהו טוב להגיד אז מומלץ לשתוק...לכל אותם אנשים חשוכים שהדבר היחיד משמניע אותם זו הקנאה והטימטום!!! בשנת 2011 שנה של מהפכות, שנה של התחלות חדשות לעולם הערבי הדבר היחיד שמעסיק אותכם זה שיש בנות!!! במקום להלחץ מזה שיש בנות פעילות ועושות יותר ממה ש90 אחוז מהאוכלוסיה הרדומה הזאת עושה אתם עוד באים ומתלוננים על זה שהם עומדות ליד בנים??? תמשיכו להיות מטומטים הרי מה שהרוג אותנו זה לא הכיבוש הישראלי אלא הכיבוש השובנסטי והפרימטיבי והעצלנות והרצון לזרוק את האשמה על כל העולם רק לא לזוז מהספה ולעשות משהו! די נמאסתם עם התלונות שלכם...לכו תעשנו נרגילה או תמשיכו לשחק כדורגל ולחשוב שאתם מעניינים מישהו וכל עוד אין לכם משהו לחדש או להוסיף על מנת להוציא אותנו מהעוני השכלי והמנטלי והכלכלי והתרבותי בבקשה תפתחו את הפה אם לא אז תעשו טובה ותשארו שקטים!
יפואית - 20/02/2011
رد
13
يا ابناء الحركة لا شك لدي ان الردود من قبل بعض المؤيدين للحركة واعضاؤها خطيرة بمثابتها دالة على نوع من اعوجاج فكري سببه النظرة المعارضة للفكر الاسلامي وهذا شيء مؤسف للغاية. اقول لأبناء الحركة, إن تحديكم للتشريعات الاسلامية ومواجهتكم لها بوصفها متخلفة وغير مناسبة و "إيرانية" تدل على ثقافتكم ومعرفتكم الضحلة بماضي وواقع العالم العربي على وجه العموم وبواقع ومستقبل القضية الفلسطينية على وجه الخصوص. كما وأن هذا التحدي هو تحدي للمجتمع اليافي الذي قبل بالطيار الاسلامي توجها وبقيم الاسلام مرجعاً ومبادئ. ولا تحدثوني عن طائفية وحزبية موقفكم واضح- تحدي "للإسلام والتخلف" (على حد وصفكم), وقومية قواعدها غربية مسمومة هشة وعلمانية- هذه الفكرة التي أنتم فريحين بسقوط أنظمتها (تناقض عجيب). هيّا حدِّثوني عن الفكر القومي الذي تحملونه! هو الفكر الذي خسر فلسطين وتنازل عنها وتاجر بقضاياها يا للعار....
اسلامي - 20/02/2011
رد
14
لا يجوز الانضمام الى هؤلاء: 1) أولا لأن ولاءهم وبراءهم لغير الله الواحد الأحد، ولا يتبنون قواعد الإسلام، ولا يسيرون وفق كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم. 2) ان من يراقب اعمال هؤلاء يرى الاختلاط المخزي فالاختلاط المتعمد لا يجوز. 3) هؤلاء من باعوا دينهم لارضاء غيرهم يتهمون من يغار على دينه ويحافظ عليه ويعمل لنشره بالطائفية. 4) هؤلاء يعملون على ركوب الامواج كفلم المظاهرة ومصر وغيرها. 5) لا يجوز للمسلم ان يضيع وقته دون فائدة وهؤلاء يعملون على اضاعة اوقاتهم بالامور الفارغة لكي يقال عملوا ولكن عمليا معملوش اشي واحد لمصلحة البلد ولكنهم يعملون من اجل التجمع الوطني ود. عزمي بشارة الذي اسس التجمع ليسلخ المزيد من المسلمين عن اسلامهم! 6) من يعرف الله يسير على هداه اقل ما فيها حجاب ولكن من لا يعرف الله هل يعرف الاخوة بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 7) يتهمون ابناء الاسلام بالتخلف والردكالية ويسمونهم ايران نعم هم وظيقتهم محاربة ايران بيافا وايران بمفهوهم هي الشريعة الاسلامية. 8) هؤلاء علمانيون اذا يقوموا بكل ما نراه فلا يصلح ان يكون مسلم بينهم! فعلى الاباء والامهات ان ينظروا اين ابناءهم!
رايات التوحيد في يافا - 20/02/2011
رد
15
ايشي بئرف הבנות מיותרות שם. תגידו בנות ההורים והאחים שלכם יודעים שאתם מסתובבות ברחובות וגם בין המכויות עים גברים? אני לא מבינה? מאופרות לבושות במכנסיים צמודים מחפשות תסומת לב מהמכויות וגברים? לצערי זה המסר שלכם.ולמה אתם דבוקות בטחת שלהם? يلا انضبو عاد مفيش مين يضوبكم؟
ارفانه - 19/02/2011
رد
16
رأيي انا كمان مبسوطة فيكم وبنفس الوقت بأيد الكلام اللي انذكر هون انو هالشي بعارض شريعتنا (اقصد بكلامي- اللمس والوقفات الخليعة للشباب والبنات). بس ع كل حال بشد ع ايديكم الله يوفقكم. وافتخروا كونكم مسلمون قبل ان تلتفتوا لمصر وتونس وتفخروا بهم.
مدام يافا - 19/02/2011
رد
17
إلى الأب المسلم: أدخل وإقرأ كفاك تخلف،كفاك تعصب،كفاك غضب،كفاك نقد!!! ماذا تريد منهم؟أتريدهم أن يبقوا في بيتهم منطويين على أنفسهم؟ وأي ذنب فعلوا؟ هل رأيت صور إباحية؟ أو لأنهم شبيبة غير طائفية ومحترمة ووطنية تجعلك تنتقدهم؟ تذبح من؟ أهذا أسسوب حياتك،الذبح؟ أتراهم بعير؟ إتقي الله يا أخ،فهم لا ينافوا أي شيء في أعمالهم هذه وسيبقوا شرفاء وإذا برأيك هذا "الإلتصاق" غير مقبول فيجب عليك أن تعيد النظر في تفكيرك فكلنا مع إحترام الآخر وبالذات الجنس الآخر ولكن ليس بطريقة "إيرانية" كطريقتك الغير مقبولة،فهؤلاء لو "إلتصقوا" فلديهم عقول يعرفون كيف يستعملونها فيتصرفون كالعقلاء ولا يمد عقلهم إلى حيث يمد عقلك! والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يافاوي قحي - 19/02/2011
رد
18
رد بسيط السلام عليمك للجميع كل الأحترام للحركة على كل المجهود الكبير الذي تقوم فية وشوي شوي عم بتصحي مجتمع يافا لأنوا احنا غرقنينن بالتفهات وانشاء الله نشوف كل اهل يافا مهتمين لبلدهم وللعالم العربي بنسبة للأختلاط صحيح انو من الناحية الدنية حرام ولا نقاش في الموضوع وكان يجب انوا تكون الصور اكثر تلايق مجتمعنا العربي ولكن بدل ما نعلق على شيء كهذا برفع الراس بنفع ننصح الأخوة ونشجعهم بس بدن ما نقتل ونضرب وعنجد بتمنى من الجميع تجيع الحركة ودعمها لأنها بتتعب كتير وكل التعب قفط عشان يافا حبيبتنا
يافا - 19/02/2011
رد
19
النقد الموضوعي الى كل من قام بانتقاد هذا العمل المشرف والممتاز انا اريد ان افهم فقط لماذا؟؟؟اذا كانت النية صادقة والهدف ايجابي فيا حبذا لو كان نقدكم موضوعي.هل انتم لا ترون ما يجري في العالم العربي؟ الا يفرحكم ذلك؟هل انتم مع التخلف والفساد والديكتاتورية؟ ام ما هو الامر؟ بالنسبة للاختلاط فانا اقول لكم ان الصبايا في حركة الشبيبة هن مثل يحتدى بالاخلاق والشرف والوعي والثقافة.لا خوف عليهن لان حركة الشبيبة اليافية تحتوي على خيرة شباب البلد.بالاخص بما يتعلق بالاخلاق.بدون مبالغة يمكنهم فتح مدرسة لكل هؤلاء المتطاولين والمتطاولات.لذلك لن لنزل لهذا المستوى المخجل.اما للاب المسلم فنحن لا نأخذ نصائح ممن يفتخر باستعداده بذبح ابنته.ولت ايام الجاهلية والاسلام الحقيقي لن يسمح بعودتها
عضو من الحركة - 19/02/2011
رد
20
تهتمون بالقشور ولا تدركون المضمون ؟ لماذا ؟>>>>>> تهتفون لايجاد العيوب والنواقص ؟وتفتقدو الانجازات والاعمال ؟ مع احترامي للاب وللجميع
بنت يافا - 19/02/2011
رد
21
شكرا على الستيكر انا اخذت ستيكر اليوم وبس حبيت اشكركم .
يافاوي وبس - 19/02/2011
رد
22
الله مع الشباب كل الاحترام.انا كنت اليوم بالبارك وشعرت اني كثيررر فخور بهؤلاء الشباب والصبايا الذين قضوا يوم العطلة بهذا النشاط العظيم بدل ان يضيعوا وقتهم بالهبل والمزوادات والغلط على الغير.
واحد من هالناس - 19/02/2011
رد
23
البركة بالشباب كل الاحترام يا شباب وصبايا.لا تهتموا بكل من يتطاول على العمل الوطني والشريف. القافلة ستسير والمستقبل للشباب.
ابو عمر - 19/02/2011
رد
24
الى اختي المسلمة الحرة يا اختاه اليس من العيب ان تكتبي بهذا الشكل على الخواتك واخوانك واولاد بلدك؟؟؟ انا لا اوافق على كل ما يفعلوه بحركة الشبيبة.لكن لا يمكن انكار الدور الهام والفعال لهؤلاء الابطال.غير ان هذه الفعالية لها اثر كبير ومعنى كبير واضح انك لم تفهميه لان التطرف يؤدي الى عدم الرؤية. عاشت الثورات المجيدة
مسلم حر - 19/02/2011
رد
25
יפו זה לא איראן ברוך השם לכל נציגי איראן ביפו דייייי כלומר דיייי לשטויות.קודם כל מי שמעניין אותו כבוד של בנות יפו אסוררררר שידבר עליהן בדרך שדיברתם.מי שלא מכיר את תנועת הצעירים אז גם כדי שישתוק.מאז נוסדה התנועה יש מקום מכובד ותפקיד מכובד לבנים ולנות ביפו .מי שראה אותם בה]גנה נגד המתנחלים מבין.מי שלא רוצה לראות עדיף שגם לא יקשקש .
יפואי וגאה - 19/02/2011
رد
26
לא אהבתי לא כל הכבוד ולא בטיח לפי דעתי השביבה היפואית היא כמה חברה שמשעמם להם וגורמים לפרובוקציות בעיר כל הכבוד לעם המצרי אני חושב שכל תושב ערבי יפואי ומחוצה לה גאים במצרים אבל זהו נגמר ההפיכה כבר היסטורית וכד זה דבר מבייש מאוד התמונות הא5לה אחים?לא נראה לי כי אחים יש רק בבית והמושג אחים בדת גם לא יאפשר תמונות כאלה וחיכוחים פיזים בין בנים לבנות חברה אנחנו מוסלמים לא לשכוח
יפואי בדם - 19/02/2011
رد
27
kul e7tiram!! fa3aliyatkom btista7i2 kul e7tira7 o takdir good luck!
/ - 19/02/2011
رد
28
اختلاطهم يعكس عقيدتهم المنافية لشريعتنا! إن الإختلاط الذي نراه في الصور وفي مجمل نشاطات الشبيبة اليافية يعكس فكر هؤلاء المناقض لشريعتنا الإسلامية. والى المتفلسفة التي تدعي الأخوة أقول لها أن تحدث نفسها بصراحة عن أي أخوة تتحدث ولو كانت احدى بناتي تقف موقفكن في الصور لذبحتها.
أب مسلم - 19/02/2011
رد
29
כל הכבוד אבל! באמת כל הכבוד לכם, אבל זה נכון מה שכתבה אחותנו מיפו וגם אני מתעצבנת כשאני רואה בנות (בוגרות) דבוקות בגברים ולבושות כילו הולכות לחתונה. אני מחזקת ומכבדת את מה שהם עוסים אבל אתם שוחכים שאנחנו מוסלמים ואל תגידי (אנחנו כמו אחים )
חו. ר - 19/02/2011
رد
30
mumtazzzzzzzz! KALLLLLLL ALA5TIRAM ASHI BERFA3 ALRAS...AO Be5sos aili alto mslma 5ora ba5eb h2olak eino al 5rka hay bt3mal 3la ktir majalat w sihal al wahad yntkad al aishi..kamlo hek shbab rf3to rasnaaa!
YASMIN - 19/02/2011
رد
31
رد على مسلمة حرة,,, حلو منك نسمع كلمة طاقات عالية بس تكملتها مش مزبوطه بحترم وجهة نظرك وبحب اقول انو احنا قبل ما نكون شباب وصبايا احنا اخواة --احنا اهل --احنا مجتمع وصورتنا تعني بطاقات التنمية والتعاون ومش صوره "للهبل" ومش صرخ وعويل هاد هتاف وهاد اشي برفع الراس ومش بخزي :) مع احترامي وشكرا
بنت يافا - 19/02/2011
رد
32
اثار الغزو الفكري اصبحنا كليهود في اخلاقنا لاننا نرى اثار الغزو الفكري على عقول هؤلاء الشباب واقول لهم حرروا عقلولكم واخلاقكم اولا ثم تكلموا عن تحرير الاوطان
المفكر - 19/02/2011
رد
33
كل الإحترام للشبيبة للأسف أهالي يافا نايمة ومش صاحية على حالها إنو في إشي منيح عم بصير بالمنطقة وإنشاء الله بس خييييييير
يافاوي فخور - 19/02/2011
رد
34
طاقات عالية ولكن كم كنت اتمنى أن ارى هذه الطاقات تصرف لأمر مهم حقيقة بدلا من كل هذه التفاهات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، وليس الثورة المقصودة هنا بالتفاهات إنما إنما طريقة رد فعل الشباب الذي يرى ان التجول بين الناس ورفع علم مصر وتوزيع ملصقات والصراخ والعويل من قبل الفتيان و""""الفتيات"""" هو أمر مفيد يدخل الفرح في قلوب الناس . ومن ثم يؤسفني منظر الشباب والشابات وهم ملتصقون بهذه الطريقة المخزية ، وذلك مُشاهد من خلال الصور التذكارية التي عرضت علينا .
مسلمة حرة - 19/02/2011
رد
35
kul e7tiramm l7araket il shabibeh il yafiyee!! kul e7tiram!! a7lah 7arake bil 3alam!!
kul e7tiramm l7araket il shabibeh il yafiyee!! - 19/02/2011
رد

تعليقات Facebook