اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: للمرة الرابعة خلال أقل من شهر - الشرطة تقوم بمداهمة بيت عائلة سكسك

 

علم موقع يافا 48 أن الشرطة داهمت صباح اليوم الإثنين بيت عائلة سكسك الكائن في شارع كيدم للمرة الرابعة على التوالي خلال أقل من شهر، حيث شوهد عدد من رجال الشرطة وهم يقومون بمداهمة البيت وإجراء عمليات التفتيش.

هذا وتذمر أفراد العائلة من كثرة عمليات المداهمة بحق بيتهم من قبل رجال الشرطة، حيث يقول أفراد العائلة أن عمليات المداهمة لا هدف من ورائها سوى العبث بمحتويات المنزل ومضايقتهم.

 

 

 

 

 

 

 

وقالت ربة المنزل ليافا 48 " الشرطة اقتحمت منزلنا بطريقة هجمية ووحشية ولم أرى أمر المحكمة الذي يسمح لرجال الشرطة بتفتيش بيتنا".

هذا وقد قامت الشرطة بطلب استدعاء لبهاء سكسك وشقيقه للحضور إلى محطة الشرطة للتحقيق معهم.

يشار إلى أن الشرطة قامت في الأسابيع الماضية بثلاث عمليات مداهمة لنفس البيت وقامت بالعبث بمحتوياته وإتلاف بعضها.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب بهاء سكسك كان قد تعرض مطلع الشهر الجاري لعملية إطلاق نار أثناء مكوثه أمام منزله الكائن في شارع كيدم، حيث أصيب في منطقة بطنه بعدة عيارات نارية إلا أن حالته الصحية باتت مستقرة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
איחנה איל ערב חרבנה מאענה וואלה יגמעית איל חייר איחנה איל ערב חרבנה מאענה כול איל יהוד חאתין דידנה חאתה לאוינו מעמילנש אישי ביחסבונה עאל קול חאתווה אהם אישי דירבלקום עלא חאלקום!!!
חסוי - 01/03/2011
رد
2
מתחפוש יאהל יאפה וואלה אני גם בחור כמו כול הבחורים של יפו וגם אצלי עקרו את הקרמיקה מהריצפה אל תיתנו להם האם באים לחיפושים בלי אטישור האם מוצאים את הצו מאצלהם מתחנת המישטרה וזה אסור על פי חוק הם מביאים צו אדום וזה בילתי חוקי!!!! אל תיתנו להם להיכנס אני עשו לי נזק בבית של קמעט 80 אלף שקל האם שקרנים יפו 48 צריכים לסים מודעה על זה שהם שקרנים הם רוצים לגרש אותנו מי יפו זה ממש מגעיל תיתבישו לכם מדינה מגעילה!!!!
מחמוד... - 27/02/2011
رد
3
alla youkhodkom wyig3al maswakom ghannam amin alla youkhodkom wyig3al maswakom ghannam amin
jaffa - 21/02/2011
رد
4
الله يشل ايديهم الله يشل ايديهم
يافيه - 21/02/2011
رد
5
الله لا يكسبهم
ن - 21/02/2011
رد

تعليقات Facebook