اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اجتماع جماهيري أولي يتوج بالنجاح لقائمة النهضة في مدينة اللد

 
في خضمّ التحضيرات الانتخابية التي تنشغل بها جميع القوائم لخوض معركة الانتخابات المحلية القريبة في مدينة اللد نظّمت قائمة النهضة لقاءً أوليّاً مع الجمهور من أبناء اللد العرب في لقاءٍ جمعهم بنشطاء قائمة النهضة وكوادرها وذلك يوم الاثنين المنصرم في 12.8.13 وقد أقيم اللقاء في مقر التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد كما حضر الاجتماع جماهير غفيرة من أهالي اللد الكرام إضافةً إلى نشطاء القائمة.
 
وقد افتتح اللقاء عريف الأمسية الأسير المحرر مخلص برغال سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في اللد والذي أكد على ضرورة توحد الجمهور العربي لمواجهة التحدّيات التي تعصف باللد في أيامنا هذه وعلى وجه الخصوص سياسة التمييز العنصري التي تستخدم ضد المواطنين العرب- أصحاب البلاد الأصليين- في شتى مجالات الحياة وبالذات في في كل ما يخص الأرض والمسكن كما جهاز التعليم.  وتلا كلمة برغال كلمة المهندس عارف محارب المرشح الأول في قائمة النهضة ورحّب محارب في كلمته بالحضور وعرض أمامه تركيبة قائمة النهضة التي تتكون من 4 قوائم قامت بالتوحّد في إطار قائمةٍ واحدةٍ يقف على رأسها المهندس عارف محارب رئيس قائمة الوحدة ويأتي بعده الناشط والمربي خليل أبو شحادة- مندوب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد ثانياً ويتبعه الشيخ يوسف الشرايعة – مندوب القائمة العربية الموحدة ثالثاً ثم يليه رابعاً في ترتيب القائمة الحاج أكرم ساق الله مندوب قائمة الفجر.
 
وأعلن المهندس عارف محارب في كلمته أمام جمهور الحاضرين عن ترشحه للرئاسة كما شدّد على أهميّة معركة الرئاسة بالنسبة للسكان العرب في اللد ووضح الأبعاد المختلفة لهذه المسألة كما طرح أمام الحاضرين والحاضرات برنامج القائمة وأهدافها التي تطمح لتحقيقها بعد الانتخابات مشدّداً على وضع التعليم والمشاكل التي بواجهها هذا الجهاز عند العرب في اللد وضرورة العمل الفوري على إنماء وتطوير وضع العلم والتعليم في المدينة والتركيز عليه في العمل البلدي، كما كما تطرق إلى مواضيع ومسائل أخرى.
 
وفي حديث مع المرشّح الثاني في قائمة النهضة خليل أبو شحادة- مندوب حزب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد صرّح أبو شحادة: "أنا سعيد جداً بهذا اللقاء الذي جمع أهل البلد لخدمة مصلحة البلد، كنا متوقعين كل هذا الحضور وكل هذا التجاوب من المواطنين العرب لأننا نعرف أن أهل اللد هم أهل خير وعطاء وأنهم أشخاص وطنيين ويحبون هذا البلد. نحن نرى بأن قائمة النهضة تتقدم بخطوات سريعة جداً نحو تحقيق إنجاز كبير جداً وتاريخي في الانتخابات المحلية مما سيمكننا أن نخدم بلدنا وأهلنا بشكل أقوى وأفضل في البلدية". 
 
كما أضاف: "لا يزال باب المفاوضات مفتوحاً للقوائم العربية الأخرى للانضمام لقائمة النهضة، هناك مفاوضات جدية مع أحد الأحزاب الموجودة على الساحة للانضمام إلى القائمة لتشكيل جسماً أكبر لخوض معركة الانتخابات".
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الذين حضروا الاجتماع لم يتجاوزا ال21 مش هذه القضية القضية عن اي وحدة تتحدثون كلكم شلة وحده ومعروف لاهل البلد خلص كذب ونفاق
محمد - 18/08/2013
رد
2
اجتماع ناجح جدا لكل اللي ما حضروا الاجتماع فعدد الحاضرين تجاوز ال40 ولا يشمل المرشحين :) بدون اعلانات مسبقة بالمواقع والجرائد ولا مناشير حتى .وقائمة النهضة هي الوحيدة التي وحّدت ابناء هذا البلد تحت برنامج عمل واحد لبناء مسبقبل أفضل وبديل ممتاز عن النواب السابقين الذين تعاونوا مع الائتلاف الفاسد اللي جاب اللجنة المعيّنة للبلد. وانتبه بأن كل مرشح من منطقة مختلفة. ونسائنا الوطنيات المحترمات تشرف الاماكن النظيفة من المتخلّفين لانهن نصف المجتمع :) . *ملاحظة لمن لا يعرف: الام ,الاخت , الجدّة ,العمّة ,الخالة ,الزّوجة والابنة تعد تساء.
لداوي محترم - 18/08/2013
رد
3
" اجتماع ناجح " يقتلني حب الشهرة وشهوة الإعلام أكثر . خمس قوائم انبثقت من أربع فصال وأشخاص تغمر الشّبكة ألعنكبوتيه بالإعلان عن " اجتماع جماهيري يتوٌج بالنجاح " حضره ثلاثون شخص !! يشمل العدد المرشحين، وذي القربى !!! أما عن النساء فحدّث ولا حرج (.) خلاصة القول ؛ " إذا بليتم فاستتروا"
من هذه المدينة - 16/08/2013
رد
4
اللد متوحدة بأهلها الحمد لله يا جماعة. اخيرا استطعتوا توحيد الصفوف
وأخيرا - 15/08/2013
رد
5
ايه وحده هذه!! اي وحده يشارك فيها اقل من 30 شخص!!! والسوال للشرايعه وساقلله...الا تخافون الله!! ! بتروحي وراء رجل لا يعرف ولا يؤمن بالله رجل ملحد...خافو الله!!! من اجل منصب تبيعونه ظميرقم ودينكم!!!! ﻻ الله الا الله...
هاني - 15/08/2013
رد
6
عالصوره الله يا عاطف
اركان - 14/08/2013
رد
7
الله يوفقكم اولا اكتب بالعربي لانه لانه موقع عربي للعرب. انا موافق مع اللي قلته ولكن عارف لم يكن داخل الائتلاف مثل الاخرين يعني ما شارك ولا كان له اي يدّيّة بالفساد مثل مندوبي النداء العربي.عشان هيك ما في سبب مقنع لتعليقك.
خطوة مهمة وجريئة - 14/08/2013
رد
8
לודאי לא לחברים שהיו פעם חברי מועצה כושלים
לודאוי - 14/08/2013
رد

تعليقات Facebook