اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: شرطة يفتاخ تستدعي الشيخ محمد عايش للتحقيق معه بخصوص تظاهرة أهالي يافا ضد المستوطنين

علم موقع يافا 48 أن بلاغاً خرج من شرطة يفتاخ صباح هذا اليوم يطلب من الشيخ محمد عايش إمام مسجد البحر ورئيس لجنة نشر الدعوة في مدينة يافا المثول أمام محقق شرطة يفتاخ للتحقيق معه في موضوعات مختلفة.

وقد قام محقق الشرطة بالتحقيق مع الشيخ محمد عايش بخصوص تظاهرة أهالي يافا التي أقاموها ضد تواجد المستوطنين في المدينة، حيث خرج الشيخ محمد عايش بكفالة مالية وقدرها 2000 شيكل. 

يشار إلى أن الشيخ محمد عايش كان قد تعرض لعملية إعتقال قبل ثلاثة شهور ووجهت له أجهزة الأمن تهماً أمنية لا أساس لها من الصحة وتم إطلاق سراحه. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحميك يا شيخ الشباب كنت ومازلت وستظل شوكة في حلقهم لأنك ذلك المصباح الذي يضيء الطريق للشباب المسلم التائه في ظلمات الحارات والزقاق في مدينتنا الحبيبة يافا .... حفظك الله للإسلام وحماك .... ويا شيخ الشباب لك بألو العزم قدوة ان شاء الله تعالى.
بنت السكسك - 21/02/2011
رد
2
نصيحة لك ولكل واحد بيتم استدعاؤه للتحقيق القانون في إسرائيل يعطي الحق لكل من يستدعى للتحقيق سواء كمتهم او كشاهد باصطحاب محامي كما يمكن للمحامي أن يقوم بالاستفسار عن سبب الاستدعاء قبل أن التحقيق ، ضيقوا على المحققين الخناق بالمحامين ، هناك جمعيات ومحامين في مؤسسات حقوقية تقوم بهذا العمل بصورة مجانية وهم متخصصون ومحترفون
واحد بيحبك في الله - 21/02/2011
رد
3
يا جبال ما تهزك ريح ان هونا بقون
محمد عازي اشقر - 21/02/2011
رد

تعليقات Facebook