اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: عائلات يهودية يدنسون حرم ساحة مسجد اللد الكبير

 
فوجئ المصلين في المسجد الكبير بمدينة اللد بعد عصر الأربعاء الماضي بإقتحام عدد كبير من عائلات المستوطنين من رجال ونساء وأطفال ساحة المسجد، حيث قام على الفور المصلين بالتصدي لهم وطردهم من المسجد.
 
وقال رئيس الحركة الاسلامية في مدينة اللد الحاج اسماعيل أبو مرسة معقباً على تلك الأحداث "لا شك أن هذا تصعيد خطير وان كان متوقعاً من قبلنا، حيث اننا نعلم بأن هؤلاء الأوباش المتطرفين يعملون جاهداً على احداث القلاقل والفتن في الأحياء العربية تحت سمع وبصر المؤسسة الاسرائيلية المتمثلة بالشرطة، كما أن الأحداث التي تجري في المسجد الأقصى من اقتحامات وانتهاكات وتدنيس أصبحت تلقي بظلالها على واقعنا في المدن المختلطة من محاولات لتهويد وشراء البيوت من سكانها العرب، كل ذلك يتم عن طريق جمعيات صهيونية متطرفة".
 
وأضاف الحاج اسماعيل ابو مرسة "بعد تكرار هذه الممارسات العنصرية من قبل المستوطنين قمنا بتأمين حراسة للمصلين في المسجد أثناء الصلوات، كما وقمنا بالتوجه إلى رئيس وأعضاء لجنة الأمناء المسئولين عن الوقف الاسلامي بطلب تأمين حراسة دائمة ومستمرة لمحيط وساحات المسجد وتركيب كاميرات ترصد أي تحرك في محيط المسجد، كما أننا سنسعى لتقديم شكوى في الشرطة نطالب من خلالها بإبعاد هؤلاء الأوباش من المتطرفين عن ساحة المسجد والكنيسة وعدم التحرش بالعرب والمسلمين في المدينة لئلا يحدث ما لا يحمد عقباه".
 
يشار إلى أن المستوطنين في مدينة اللد يستعرضون وجودهم عبر المسيرات الجماعية الاستفزازية في الأحياء العربية، كما وقاموا عدة مرات بأداء رقصات تلمودية وصلوات يهودية في المسجد قبل أشهر.
لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عاملين سياحة يعني يجب عقابهم وتوقيفهم عند حتهم لايجب اقتحام اديان ورموز الغير الله ياخذهم انشالله ظل عليهم المسجد يدنسو بنجاستهم مقرفين وتفكيرهم متخلف متل مناظرهم
مش مهم - 19/10/2013
رد
2
يافا 48 وين شباب العرب ولا احنا العرب بس شاطرين نقتل بعض كالعادة
جوجو اللد - 26/09/2013
رد
3
جهزوا انفسكم جهزوا انفسكم عن قريب كمان بيافا رح يكون هيك لازم نكون جاهزين لهاذول البجم والكفرة ما عندهم أي احترام لأي دين وكيف يكون عندهم احترام لدين وهم مزينين دينهم علا هوه شهواه انفسهم
واحد - 24/09/2013
رد
4
יפואי הדא אישי ביאארף .. ווין שבאב איליד אילי בס בדרובו בעד ????
יפו - 24/09/2013
رد
5
لا تعليق لا تعليق جفت العيون من كثرة الدموع وجفت الحناجر وين المسلمين الشعب العربي وين وين
يافا - 23/09/2013
رد
6
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم من أراد الإسلام وأراد المسلمين بسوء فاشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا سميع الدعاء. اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يا رب العالمين. اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا.
شيماء- يافا -اللد - 23/09/2013
رد
7
תדניס אלמסגד אלה אנשים חוצבנים תמיד חושבים שהכל מגיע להם עם מפונק ונצלן וכובש
תהאני - 23/09/2013
رد

تعليقات Facebook