اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إنطلاق مهرجان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد الثاني" بمشاركة الآلاف من الأطفال

 
 
للعام الثاني على التوالي - انطلق بعد ظهر اليوم الخميس مهرجان الأطفال الأول في مدينة يافا تحت شعار "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد - الثاني" وذلك بمشاركة الآلاف من الأطفال وذويهم الذين جاؤوا من كافة المناطق ابتهاجاً واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك.
 
وقد سادت الأجواء حالة من البهجة والسرور العارمتين في ربوع ميناء يافا بحضور الآلاف من الأطفال، حيث اكتظت الطرق المؤدية للميناء وشوهد عشرات الوفود من المواطنين يحتشدون في الميناء للمشاركة في المهرجان.
 
هذا وانطلقت فعاليات المهرجان في تمام الساعة الثالثة والنصف وتخللها ألعاب منتفخة، فقرات ترفيهية للمهرج "عمو صابر" بالاضافة لأناشيد وأهازيج حوال تاريخ الميناء ومدينة يافا، فيما يقوم مطعم العجوز والبحر بتوزيع الطعام والشراب والحلوى على المشاركين في المهرجان مجاناً.
 
ومن المفترض أن تستمر فعاليات المهرجان لغاية الساعة العاشرة مساءً، وسيتخللها عرض كشفي وعروض مسرحية وأناشيد وغيرها.
 
يشار الى أنه شوهد بين الحضور عدد من الشخصيات والقيادات في مدينة يافا من بينهم قادة الحركة الاسلامية بالمدينة، بالاضافة لعدد من الشخصيات البارزة من مختلف التيارات.
 








































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بحيب بلدي بارك الله بكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان وادخل السعاده .في قلوب الاطفال وشكر خاص .لابو احمد صاحب مطعم العجوز والبحر على تبتي لهذا المهرجان العظيم
بحيب بلدي - 17/10/2013
رد
2
היי كل عام وانتم بخير
لمى - 17/10/2013
رد
3
بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم فعلا تعجز الكلمات. عن وصف الشكر والتقدير لهذا العمل والمجهود الجبار لاقامة مشروع ضخم وبهذا المستوى. بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم. باسم كل ام شاهدت الفرحة بعيون ووجوه وكل مشاعر اطفالها اقول شكرا جزيلا وكل الاحترام. وفقكم الله يا ابا احمد وكل من ساهم من شباب وصبايا .
يافية - 17/10/2013
رد
4
كل عام وانتم بخير
امل - 17/10/2013
رد
5
كل عام وانتم سالمين
اماني - 17/10/2013
رد
6
يافا تعجز الكلمات عن الوصف عند رؤية هذا العمل الذي يحوي في داخله معاني الخير والبركة ،، يكفينا رؤية بهجة الناس وبسمة الاطفال التي زرعت على شفاههم في عذا المكان الرائع رمز يافا الميناء بوركت يا ابو احمد انت رجل رائع في داخلك حب لبلدك وحب للخير والكثير الكثير من الطيبة اشكرك ربي يجعلها في ميزان حسناتك انت ومن ساعد في ايقام هذا الحدث الجميل بوركت يا ابو احمد
فريرة - 17/10/2013
رد

تعليقات Facebook