اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حشود غفيرة تشارك في المهرجان الانتخابي لقائمة يافا البلدية

 
شاركت حشود غفيرة من أهالي مدينة يافا في المهرجان الانتخابي الكبير لقائمة يافا والذي أقيم مساء أمس في مقهى أبو عيسى احتفالاً باختتام الحملة الانتخابية للقائمة، وتخلّل المهرجان كلماتٍ ترحيبية ألقاها النشطاء المرشحين رامي صايغ وفاطمة حليوى رحبوا فيها بالحضور وأثنوا على التوافد الكبير والاهتمام العالي الذي أعاروه أهالي يافا للحدث.
 
كما وتخلّل المهرجان كلماتٍ للمرشحين الأوائل في قائمة يافا ابتداءً بكلمة المربية ماري قبطي المرشحة الثانية التي خاضت في تفاصيل تجربتها المهنية ودورها المهني في قائمة يافا، طالبةً دعم أهالي المدينة لتنجح قائمة يافا بإدخال أول سيدة عربية إلى المجلس البلدي، وتلت كلمتها كلمة المرشح الرابع العامل الاجتماعي إبراهيم إغبارية فكلمة المرشحة الخامسة المحامية نوال خوري وأخيراً كلمة رئيس قائمة يافا ومرشحها الأول السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي الحالي لبلدية يافا تل أبيب.
 
وشدّد أبو شحادة في كلمته على أهميّة النزول للتصويت يوم الثلاثاء 22.10.13 معتبراً أن التصويت لقائمة يافا – القائمة الوحيدة التي تمثل قضايا مدينة يافا بشكل مستقل- واجباً وطنياً لا يمكن اهماله والتنازل عنه، موضحاً لجمهور الحاضرين أن أهالي يافا العرب قادرين على إدخال 3 أعضاء إلى المجلس البلدي لو شاركوا بشكل جدّي في التصويت بالانتخابات. كما وتخلل المهرجان فقرةً فنيةً للشاب الياس حدّوب الذي أمتع جمهور الحاضرين بعزفه المتميز على آلة العود. 
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
yafa kolna yaffa alah ywafkom
bent el balad - 21/10/2013
رد
2
لا لعودة الاحزاب الصهيونية انا مع قائمة يافا عشان بحب يافا. انا مع قائمة يافا عشان هي القائمة الوحيدة الغير صهيونية. انا مع قائمة يافا عشان بس قائمة يافا كلها من اهل يافا . مع كل الاختلافات يالرأي يبقى سامي ابو شحادة وماري قبطي اشرف كم كل القوائم الاخرى . ما بحك جلدك الا ظفرك. اللي اختار الليكود ممنوع بيافا يقود. اذا ما اخذنا كلنا دور في انجاح قائمة يافا بنكون رجعنا يافا لحضن الاحزاب الصهيونية. اتت ساعة الحسم. لنتلرك خلافاتنا جانبا" . عن الجد اليافوية مع يافا.
ابن البلد - 21/10/2013
رد
3
منت ناوي انتخبكم مع انكم معملتوش اشي بفيد البلد والمجتمع العربي المرة الي فاتت بس من يوم ليوم اثبتولي انكم مش رح تمرقوا نسبة الحسم فخسارة اضحي 10 دقايق من وقتي على شان احرق صوتي لقائمة مقدمتش اشي ليافا.
سمير - 20/10/2013
رد
4
רק אני רוצה לדעת מה עשה ליפו הבנאדם הזה. ואתם למה לא מפרסמים מפלגות אחרות או שאתם רק עים סמי
יוסי - 20/10/2013
رد

تعليقات Facebook